النهايه

1.2K 53 1
                                    

ابتسمت تتقدم تركب في مقعدها بجنب سليمان  في الطيارة وتشوف بطنها البارز و ي في الشهر الرابع وابتسم سليمان يردف : باقي خمس شهور وتنور دلع ابتسمت بخفه ريف تردف : الله يسهل ولادتها يارب ابتسم بخفه يردف : امين ، ربطوا الاحزمه واقلعت الطياره متجهه لسعوديه ، بعد مُده دامت اربع ساعات هبطت الطياره في المطار ومسكت ريف يد سليمان ونزلوا من الطياره ودخلوا المطار واخذوا شنطهم وركبوا معا سواقهم ومشوا بتجاهه بيت شاهين ، ودخلوا وابتسموا يشوفون ذياب وتيم ونغم جالسين وتقدمت تسلم على امها وابوها وذياب  واردفت له : مبروك خطبتك من ورد يا روحي انت ، ابتسم بخفه يردف : الله يبارك فيك ، وتقدمت تسلم على البقيه ، وجلسوا يسولفون واعطتهم الهدايا وركبوا السياره وتوجهوا لبيت راجح وسلموا عليهم واعطوهم الهدايا ، بعد مُده جلست ريف على الكنبه تتنهد بتعب وتردف ؛ اهخ مره تعبت احس اني ثقيله ، ابتسم بخفه سليمان :خلاص ما بقى شي وتنورنا دلع ..

«  يوم زواج نغم و مُلهم   »

صحت نغم واخذت شور ولبست بجامه ولبست عبايتها وطلعت سيارتها تركب معها رانيا ويحركون بتجاهه القاعه بعد ما حطوا العاملات شنطة اغراضها و فستانها ، وصلوا القاعه وتقدموا نغم ورانيا  يسلمون على مُنى و نوره ، وجلست نغم تبدا تشوي الميكب ارتست شكلها والهير ستايل شعرها  ، وابتسمت بخفه من شافت شكلها بعد ما لبست فستانها وطقمها وصورتها المصوره وهي تتجهز ، واردفت لها نوره : مُلهم بيدخل الحين تتصورون ويسلم عليك ، هزت راسها والتفتت على مُلهم يلي دخل وابتسم بخفه وتقدم يسلم عليها واخذوا صور وطلع لقاعة الرجال ، وبعد مُده  التفتت نغم على دخول ريف يلي لابسه فستان اسود وبطنها بارز واردفت : ياعيوني انتي  مبروك ، ابتسمت بخفه نغم تردف : الله يبارك فيك وحشتيني مره ، متى بتنورنا دلع مره مشتاقه لها ، ابتسمت ريف واردفت : الحين زفتك ترى ، هزت راسها نغم ونزلت عند الباب حق القاعه واشتغلت الزفه وانفتح الباب تنزف نغم وتمشي بخطواتها الى ماوصلت الكوشه والتقطت لها المصوره صور ، ودخلوا الضيوف لصالات العشاء ، واستقامت تطلع غرفتها وتلبس عبايتها وتطلع من الباب الخلفي بمساعدة البنات لها وتقدم مُلهم يمسك يدها ويركبها وركب يتوجهون للفندق ..

،

بـعـد مـروّر سبعه سنين

بيـت مُهيب و غـزل  | تحديداً غرفة غزل

تنهد بخفه مُهيب يردف بصوت عالي : ياغزل استعجلي تاخرنا على اهلي ، هزت راسها تردف : يلا دقيقه بلبس جاسر شوزه ، هز راسه يردف : انتظركم برا ، طلع برا يركب السيارة وبعد مده فتحت غزل الباب الخلفي تحط جاسر في الكرسي الخاص فيه
وقفلت الباب تتجاه تركب قدام وربطت الحزام هي و مُهيب وانطلقوا بتجاهه بيت اهله ..

بعـد مّـدة ...

وقف امام البيت ينزل مُهيب وينزل جاسر ومشو يدخلون وركض جاسر بتجاه ناهي واحلام وتقدموا يجلسون والتفتوا ناهي واحلام على دخول مُهيب و غزل وتقدموا يسلمون عليهم وبعد مده اردف ناهي : احلام شوفي بتجي بنتك معا رجلها ولا
هزت راسها بالإيجاب ، واستقامت تكلمهم رجعت بعد مانتهت تردف : جايين بعد شوي ، التفتوا على رنين جرس المنزل وفتحت العامله يدخلون تيم و شروق وتقدموا يسلمون على ناهي واحلام والبقيه واردفت احلام : ياهلا با لعرسنا متى رجعتوا من السفر  ؟
ابتسمت شروق تردف : قبل شوي  ، هزت راسها بخفه يردف ناهي : كيف ان شاءالله انبسطتوا   هزوا روسهم يتكلم عن رحلتهم وجمال الاماكن يلي راحوا لها  ..


🎉 لقد انتهيت من قراءة " يا ريف قلبي إنتِ بلواي و الفتك " 🎉
" يا ريف قلبي إنتِ بلواي و الفتك  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن