البارت ٤٥

780 41 0
                                    

« الصباح ، الفندق ، باريس »

صحت وعدلت جلستها تشوف سليمان يلي نايم بعمق واردفت بصوت ناعس : سُليمان قوم ، استقامت تدخل للحمام وتترك سليمان يصحصح ، طلعت من الحمام ولبست لها توب أبيض معا بنطلون جينز وبعض الاكسسوارات و ميكب خفيف ولبست جكيت طويل لان فيه برد ولبست بوتها وابتسمت تلتفت على سليمان يلي لبس وانتهى واردف : يلا ؟ هزت راسها واخذت شنطتها وطلعوا من الفندق ودخلوا صالة البوفيه الخاصه للفطور واخذوا فطورهم وبدوا يفطرون وبعد ما انتهوا طلعوا من الفندق يتمشون في شوارع باريس الساحره وابتسم ثغرها من شافت برج ايفل، وكانت تتامله لكن عند سليمان عجز يتحمل جمال شكلها وكيف تتامل البرج ورفع جواله يلتقط لها الصور بدون لا تدري والتفتت تشوفه يصورها واردفت : تعال نتصور معا بعض ، تقدم يوقف بجنبها ويده تحاوط كتوفها ورفع الجوال يلتقط لهم الصور وبرج ايفل خلفهم وابتسمت ريف تشوف الصور وتردف : سليمان مره حلوه !! ابتسم بخفه يطالع فيها ورفعت عيونها تشوفه يطالع فيها وعضت شفتها وتقدم يقبل ثغرها وابتعدت ريف تردف بخجل : مو قدام الناس سليمان ، ابتسم على خجلها يردف : زوجتي انتي ! ، كملوا يمشون في شوارع باريس الى ما استوقفهم فرقه تعزف وابتسم سليمان يردف : تعرفين ترقصين سولو ؟ هزت راسها وسحبها يتوسطون الساحه ومسك خصرها يقربها منه وتركت يدها على صدره وبدوا يرقصون وكانوا داخلين جو معا بعض ولا يحسون في الي حولهم الى ما انتهت الاغنيه يصفقون يلي كانوا يتاملون رقصهم ، ابتسمت تعض شفتها بخجل شديد ، وكملوا يمشون وابتسمت من شافت مخبز حلويات والتفتت على سليمان تردف : تكفى سليمان خلنا ندخل ، هز راسه ودخلوا وابتسمت تتامل الكعك والمخبوزات والحلويات واشرت على احدى الكعك واردفت بلغه الانجليزيه : لو سمحت اوريد من هذا العكك ، طلبت الكعك وقهوه لها ولـ سليمان وجلسوا ياكلون ويشربون القهوه ودفعوا الحساب ورجعوا الفندق ، دخلوا الغرفه وبدلت ريف تلبس بجامه شورت وتقدمت تفتح البلكونه وابتسمت تشوف برج ايفل يلي كان بين ابراج كثيره والتفتت على سليمان يلي حاوط خصرها ويحشر وجهه في عنقها ، وسحبها يقفل البلكونه يفصخ تيشرته وتحاوط رقبته وتقدم يقبل نحرها و ...

« العصر ، الخبر ، بيت شاهين »

طلعت من الحمام وحطت لها ميكب خفيف ولبست عبايتها وطلعت من الغرفه وابتسمت تردف لـ رانيا : يلا ؟ هزت راسها رانيا ومشوا يركبون السيارة متوجهين للمول يجهزون لملكة نغم يلي بعد يومين ، بعد مُده وقفت تنزل هي ورانيا ومشوا يدخلون المول ودخلت اول محل ومالقت شي يناسبها او بالاحرى مايناسب ملكه ، تنهدت بخفه تدخل اخر محل في السوق بعد ما فقدت الامل انها تلقى فستان وطاحت عينها على فستان اسود عاري الأكتاف وله ذيل طويل من الخلف بالون الابيض ابتسمت تلتفت لـ رانيا تردف : يمه حلو ؟ ، ابتسمت رانيا تردف : حلو يا يمه انتي يلي تحلينه مو هو يلي يحليك ، ابتسمت نغم تردف لها بغصه : الله يخليك لي يا خاله صدق انك عوضتيني عن فقد حنان الام من وانا صغيره الله يسعدك ويخليك لي انا واخواني يارب ولا يحرمنا منك ، ابتسمت رانيا تردف : هذا واجبي يا نغم وانتي بنتي والله اني احبك زي ما احب ريف وزود بعد والله يوفقك يارب ويسعدك في حياتك انتي ومُلهم ، ابتسمت نغم تردف : امين ، ومشت تحاسب على الفستان واخذت الاكسسوارت والكعب وكل المستلزمات وطلعوا يركبون السياره ويحركون بتجاهه البيت ، بعد مُده دخلوا البيت وطلعت نغم غرفتها واتصلت على ريف فيس تايم وابتسمت من ردت عليها واردفت ؛ اهلي بالعروس كيفك ؟ كيف باريس معك ؟ ، ابتسمت ريف تردف : الحمدلله باريس تجنن مره خيال ، وانتي كيف الاستعداد حق ملكتك حسافه ما راح اقدر احضرها ! ، ابتسمت بخفه نغم : عوافي تعوضيني بزواجي ، ابتسمت ريف تردف : ان شاءالله يارب ، اي وش شريتي ؟ ابتسمت نغم تطلع لها الفستان وتردف : اشتريت الفستان هذا والكعب والاكسسوارات وشعري راح اسويه ويفي خفيف ، ابتسمت ريف تردف : يجنن مره الفستان وكل شي بيرفكت !! ، ابتسمت نغم واردفت ريف : يلا باي الحين طالعين من الفندق انا وسليمان بنروح نتعشى ، هزت راسها وقفلت من ريف وبدات ترتب فستانها واغراضها في الدولاب وارتمت على السرير تنام بعد يوم طويل ومتعب ..

« باريس ، المطعم »

ابتسمت ينزلون من السياره هي وسليمان ياخذونها الموظفين يصفونها ودخلوا المطعم تبتسم من ديكور المطعم يلي يوضح ان الناس يلي يجونه فاحشين الثرى وابتسمت تشوف برج ايفل وجلسوا على الطاولة امام الزجاج المطل على برج ايفل ، وجلسوا وطلبوا اكل وابتسم سليمان يردف : ريف ، التفتت له تردف : هلا ؟ ، ابتسم بخفه يردف : تدرين اني احبك واموت فيك ! ، من يوم شفتك انجذبت لك وحسيت بشعور غريب وعجزت اوصفه وهذا انا اقولها لك انا احبك ومستحيل يفرقنا غير الموت ، ابتسمت ريف تردف : وانا اموت فيك وان شاءالله ما راح اتركك ولا تتركنا ، ابتسم بخفه يردف : ابي منك ريف نسخه مصغره منك ، ابتسمت ريف تردف : لو بجيب بنت اكيد بتاخذ الحب كله ، ضحك بخفه على غيرتها واردف : انتي ريف روح وقلب وشريان سليمان مستحيل انساك ولا يقل حبي لك الى يزيد ، ضحكت بخجل شديد ، ووصل الاكل وبدوا ياكلون وبعد ما نتهوا واستقاموا وحست ريف بغثيان واسرعت بتجاهه الحمام تستفرغ ~ وانتوا بكرامه ~ وطلعت وهي تحس بشديد من الدوخه وعقد حاجبه سليمان واردف : ريف فيك شي ؟ هزت راسها بالنفي واردفت : لا اكيد دخلني برد ، طالع فيها بخوف يحس بتعب والأرهاق على وجهها وركبوا السيارة واردف سليمان لسواق : ممكن تروح للمستشفى ، هز راسه السواق والتفتت له ريف تردف : ليه نروح المستشفى وفي النهاية يطلع دخلني برد ، ابتسم سليمان يردف : انا ابي اتطمن عليك ، هزت راسها وبعد مُده وقف السواق عند الباب حق المستشفى ودخلوا عند الدكتوره واردفت : وش تحسين فيه ؟ ، هزت راسها ريف واردفت : اشعر بدوخه وغثيان ، هزت راسها الدكتوره واردف : انتي حامل ، توسعت عيونها ريف تمتلي محاجر عيونها دموع وابتسم بفرح سليمان يردف : ريف انتي حامل يعني بصير اب !! ، ابتسمت ريف تنزل دموعها وتهز راسها بالإيجاب واحضنها سليمان ، وحطت الدكتوره الجل على بطنها وحطت الجهاز عليه وابتسموا من شافوا الجنين واردفت ريف : ممكن تطبعين صورة السونار ؟ ، هزت راسها الدكتوره وطبعتها وطلعوا من العياده وطول الطريق سليمان ماسك يد ريف وفي يده صور السونار ، ودخلوا الغرفه وتسطحت على السرير تخلد للنوم بتعب هي وسليمان ....

لاتقصرون بـ⭐️⭐️

" يا ريف قلبي إنتِ بلواي و الفتك  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن