🔥جُـــنِنْــــــت بِــعِــشْــقِـهَـــــا🔥
𝑩𝒚 : 𝑺𝒐𝒖𝒌𝒓𝒂💎𝑯𝒂𝒏𝒖𝒅𝒂
ఌ 𝑷 : ఌسلام بابتسامة :" شحال و انا كنتسنى هاد النهار "
ميمونة بفرحة :" الله على وليدي هداه الله و غادي يخليني نشوف ولادووو "
ايوب شاف في مو :" الوليدة ....
قطعاتو و هي كتمسح دمعة هبطات من عينها من شدة الفرحة : "هي لي كانت داييرة فيك هاد الحالة كلها ياك اوليدي "
سلام حتى هو كان فرحان الولدو الوحيد شحال و هو باغي يشوفو حتى هو مستقر و بدارو مع وليداتوو ...
ضرب ليه على كتافوو بخف :" الله يكمل عليك اولدي "
ميمونة بلهفة و فرحة كبيرة :" قوليا امتى نمشيو نخطبو ليك و شكون هي و فين كتسكن و بنت من "
سلام ضحك ضحكة خفيفة :" بشوية على الولد خلعتيه "
شاف في ايووب :" كمل اولدي فوقاش نخطبو ليك "
ايوب بجدية كثر من لاول :" مابغيتكمش تخطبو ليا "
ميمونة خرجات عينها :" اويلي بغيتي نخطبها بوحدك ولا شنو "
ايوب حرك راسو بنفي :" انا لي هاد المرة جاي نخطب من عندكم "
تقاد في الجلسة و كمل :" انا باغي عبير ليا و قدام ربي و عبدوو "
حدو لاح ليه هاد الكلمات كيف صاعقة و سكت ....
سلام سد عينو بصدمة و تمتم بشوية :" لا حول و لا قوة إلا بالله نت اش كتق.....قاطعو صوت الكاس لي طاح من يد ميمونة لي كانا كتحس بالارض كضور بيها مازال مامتيقة داكشي لي سمعات ماكرهتش تقولو عاود نسمع شنو قلتي لكن لسان باش تهضر كتحس بيه تعقد ... شدات جهة قلبهاا مغمضة عينها بآلم
ميمونة حاطة يديها فوق قلبها :" الله ياربي اش هاد الموصيبة كنسمع "
سلام قرب ليها شاد ليها في يدها :" ميمونة واش نتي بخير "
ميمونه كتشوف فيه بنظرات كلها لوم و عتاب بحالا كنقولو شفتي شنو كنت كنقوليك
ايوب وقف دار يدو جيابو : " انا مدرت عيب انا مخايفش حتى قدام ربي نخاف قدامكم
سلام بالغوات : "واش باغي ت.تل مك اشنو هاد الحماق كتقول فيه "
ميمونة شدا في سلام :" قولو راهم خوت راه هاد المسخوط واقلة نسا "
ايوب هنا لعبت ليه على لاعصاب هاد كلمة خوت بوحدها كافية باش يريب فوقهم الدار ....
ضرب واحد الكرسي حداه بجهد : "واش باغين تحمقوني انا و ياها ماشي خوت ربي وممحرمهاش عليا علاش نتوما غتحرموها عليا "
ميمونة كتبكي بجهد" لا لا هذا باغي يقت +ا عاد يرتاح "
ايوب ساط بجهد كيدوي عاض على سنانو :" شوفو راه الى معطيتوهاش ليااا كنقسم لكم يا غندير فيها
أنت تقرأ
جننت بعشقها
Romanceماذا لو كان #عشقها_جائزا؟ كانت منشودة قلبه، معشوقة فؤاده لكنها لم تكن محللة له يحترق بنار الهوى قربها، مجنون هو بعشقها، قريبة منه بعيدة يراها ولا يستطيع البوح لها... يريدها لكنها محظورة عليه ⛔ 🥀#جننت_بعشقهــا🥀 By : ElYaakoubi Ikrame & Hind Elka...