🔥جُـــنِنْــــــت بِــعِــشْــقِـهَـــــا
𝑩𝒚 : 𝑺𝒐𝒖𝒌𝒓𝒂💎𝑯𝒂𝒏𝒖𝒅𝒂
ఌ 𝑷 : 2 ఌنفس الحاجة كتعاود عندها ولات متوقعة شنو غيوقع و شنو مزال كيتسناها فهاد الدار ، دخلات لبيتها بسيف عليها وهي مقهورة من لداخل تمنات كون غير واليديها ماسمحوش فييها ، كتقول مع راسها اللهم الزنقة و تمارة ولا العيشة فهاد دار ،
واخا ما مخصينها من والو ولكن بنسبة ليها حريتها حسن من كلشي مكتلقاش راحتها حتى وسط الدار، واخا كيعياو يحاولو مايحسسوهاش بهاد التمييز و بلي ماشي بنتهم من صلبهم ولكن هي شايفة و فاهمة ،، حلات لبلاكار بجهد و الغصة واقفة فحلقها لبسات بيجامة واسعة بسروالها و بكمامها و جلسات فوق ناموسيتها كتسوط..
بقات مدة كتلعب ف تيليفونها وتبدل شوية من الروتين ديالها دخلات لانسطاكرام ديالها كتشوف الناس لي ف السن ديالها كيفاش عايشين الحياة لي خارجة مع صحاباتها تقهوا. هالي مسافرة هالي كتماكيي وتلوح ، كتشوف ابسط الحوايج الناس كيديروهم و هي ممنوعيين عليها بشكل نهائي خرجات من صطوريات عباد الله و طلعات لايـڤ جالسة كتعيش غا فالمواقع راسمة شخصية من غير شخصيتها باش غير تنسا شوية، كتبين راسها انسانة قوية و عندها استقلالية وحرية وكتفوح بلي كدير لي بغات...
بقات كتهضر مع الناس و تجاوب معاهم مع هي ضريفة و كتعرف تهضر بقاو شاديين معاها الستون واخا كانو شي كومونطيرات خايبين كانت كتفادا انهم تجاوب حدها كتبلوكيهم ولا كتماسكي ليكومونطير ديالهم ..
فنفس البلاصة بيت ملاصق فبيتها كان مترقبها مزيان و عينيه على شنو كدير حابس عليها التنفس فين ما مشات كتلقاه سابقها بخطوات مابقاش كيخلي ليها الراحة لا فلواقع لا فلمواقع مابقاش عندها فين تزيد تهرب ..
تمجنن و هو كيشوفها كيفاش كتضحك و كيفاش شنيفاتها كيتحركو و دايرة فيهم كلوص كيبري بطريقة مثيرة كيخليوك تبع معاها حركاتها بزز و كلشي كيهضر و يضحك معاها زاد جعر و هو كيقراا ليكومونطير ديال دراري كيفاش كيمدحوها و فبالو كيتخليهم كيفاش غيكونو كيتشهااو فيييها دب..
ردخ التلفون فوق النامـوسية و خرج صاعر قاصد بيتها حل عليها لبااب تا قفزات من بلاصتها شتت تركيزها بديك الدخلة المصعورة ، سد لبااب بساروت قاصدها و هي اللون تخطف من وجهها منيين لمحاتو ، بدون ما ينطق زير على شعرها جارها لعندو محيد ليها التلفون من يدها بدون ما يسدو خاشيه فجيبو
ايوب: ( عاصر على كلمة كيخرجها من فمو ) بغيتي نذب +حك باش تهنااي و تهنينيي معك؟
عبير: ( الدموع تحجرو ف عينيها بقوة ديك الشدة ما ضراتها ) ا... ايوب طلق شعرييي كيضرنييييي
ايوب: ( زاد زيرها و جابدها عندو كثر ولات ملاصقة معه) مكتشوفييش نتي راسك كيفاش كتضريني؟
عبير: ( زايدة ف نيفو ديال صوتها ) شنو درت لييك علاش حاقد عليييا
ايوب: ( تمالك راسو دفعها جات طايحة فوق الناموسية) ومزال زايدة فيه ؟؟ حيييت مكتفهميش ل٠طبوو٠نمك كديري العكس عاجبك راسك طالعة لايـڤ و ز٠وااا٠مل ابنت لق٠٠٠٠حبة جالسييين كتز٠للو عليييييك
مع كل كلمة كيخرجها كان كيفوور و ملامح وجهو تبدلات ولا حمر و عروق وجهو بانت كيتخايل ملامحهم كيفاش غيكونو تشهاوها و طانزيين عليييها
كيزييد يجعر عطاها صفعة بكل جهدو ترسمات فحكنها بشكل باين بزاف خلاتها تطلق غوتة لربي لي خلقها و شاده فحنكها دموعها نزلو بجهد .. مرحمهاش ولا تسوق لغواتها تحنى عندها مخليها كتبكي و تغوت كيف بغات على راحتهاايوب: ( مزير لييها على فكها بكل جهدو ) تيلفونك عندييييي غنڤيرييفيه مزياااااان ( مورك على هاد الكلمة مزيان قاصد يخوفها كثر ماهي خايفة ) اقسم برب الكعبة و نلقااا شي حاجة فهاد التيليفون تا نحركك بيديا هادو...
حركو ليا الصبييعااات مع الاجزااء 🔥🔥
أنت تقرأ
جننت بعشقها
عاطفيةماذا لو كان #عشقها_جائزا؟ كانت منشودة قلبه، معشوقة فؤاده لكنها لم تكن محللة له يحترق بنار الهوى قربها، مجنون هو بعشقها، قريبة منه بعيدة يراها ولا يستطيع البوح لها... يريدها لكنها محظورة عليه ⛔ 🥀#جننت_بعشقهــا🥀 By : ElYaakoubi Ikrame & Hind Elka...