P24

823 15 2
                                    

🔥جُـــنِنْــــــت بِــعِــشْــقِـهَـــــا🔥

‏‎‏𝑩𝒚 : 𝑺𝒐𝒖𝒌𝒓𝒂💎𝑯𝒂𝒏𝒖𝒅𝒂
‏‎‏ఌ 𝑷 : ఌ

وقف ساخط و كلما "ختك "كتردد في ودنيه ..ضرب طابلة برجلو حتى تشخشخات كاملة كيغوت صااعر :"  كدابة نتي علاش كتكدبي ؟؟*

كيغوت :"شحال من مرة خاصني نقولكم حنا ماشي خووووت انا و عبير ماشي خووت علاش مابغيتوش تفهموو !!؟"

تكا على الحيط كينهج صدرو كيطلع و يهبط مابغاتش دخل ليه العقل عبير ختو من بااه كيحس براسو غادي يحماق :" علاش ماكنحسش بيها ختي علاش  ؟؟"

مسح على راسو بجهد غادي جاي كيفور :" واش انا دابا عشقت ختي !!!؟"

سلام غير واقف كيشوف فيه و في خالتو كيف ولات ...

ميمونة  غطات وجهها كتبكي  :" عبير ختك ختاااك"

ايووب بالغوات هز يدو ضربها مع الحيط  :" لاااااا مايمكنش "

هز واحد الفاز شير بيه حتى تشتت ولا لي لقاها حداه كيضربهاا حتى كاتشخشخ مابقاش عارف راسو شنو كيدير ..

ميمونة مخلوعة :" سلام دير شي حاجة شوف حالتو"

سلام تنهد :" ولدي ماديرش هاد الحالة "

ماكناش ݣاع كيسمع لكلامهم كينهج بجهد عروقو برزوو بحال شي ثور لي لقاها حداه كيشير بيها كما على الله يبرد شوية و تطفى داك النار لي كتحرق فيه من الداخل ....

وقف كينهج كيشوف فيهم بجوج :" علاش وصلتونا لهاد الحالة ؟؟"

سلام :" ولدي حنا....

قطعو بالغوات :" علاش ماقلتوش لينا الحقيقة من الاول "

ميمونة بغات تقرب منوو :" ايوب انا ....

قطعها :"سكتي نتي سبااب "

بان ليه غالحيط قصدووو كيضرب راسووو معاااه بجهد :" علاااااااااش "

كان غادي يهبل، ميمونة شوية يسكت ليها القلب و هي كتشوف د+ م خارج من راسو مشات عندو كتجري هي وسلام يحبسوه عياو يجروو فيه و والو كان قوا منهم كان وحش كتافو عرااض  والغضب عمى عينيييه

ميمونة كتبكي:" وليدي ماديرش هاد الحالة في راسك واش بغيتي تمو+ ت "

سلام :" نعل الشيطان اولدي "

ايوب نتر منهم شاف فيهم وشعر نزل على عينيه حيت تعرق كانو حمريين عروقهم بارزة و مغرغرين فحاال شي نقطة ديال الماء مخلطة بالد +م:" نتومااا سباب !! خرجتوو عليييناا"

مابعد من الحيط حتى حس براسو تهد و د+م سخوون هابط ليه على وجهوو هو الى زاد بقا في هاد الدار غادي يق +تل  مازال مابردات ليه الحرقة كيحس براسو مخنوق بزاف مسح على راسو و ناض خارج من الدار ركب موطور و قللع مكسيري كيلعب في طريق كيكابري ويفراني بجهد خرج فشحال من كروصة  ماعرف انا اتجاه يشد غير غادي و صافي لمهم يبعد من الدار او بالأحرى يهرب من هاد الواقع المر و من هاد الصدمة لي نزلات عليه بحال صاعقة......

جننت بعشقها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن