🔥جُـــنِنْــــــت بِــعِــشْــقِـهَـــــا🔥
𝑩𝒚 : 𝑺𝒐𝒖𝒌𝒓𝒂💎𝑯𝒂𝒏𝒖𝒅𝒂
ఌ 𝑷 : 1 ఌفقاع الدار وسـط الصداع و الهضرة ديال النسا النميمة كانت على جهد وصوت قهقهاتهم تتعالى ، كانت جالسة مكونصونطرية و جامعة رجيلاتها عندها كتنقي فالزريعة لابسة غير شورط قصير فوق ركيباتها و ديباردور و تاكل كاع كتهزز فرجليها ، معلابالها بهضرتهم مركزة مع مسلسلها لاهية فالعالم ديالها بوحدها ، ناسياهم واش كينيين... كانت غارقة فتركيزها مع احداث المسلسل، تا حسات بواحد القرصة جاتها وسط فخادها ناضت قافزة مطيحة كاع دك القشور دزريعة فالارض ، ملامح وجهها دغيا تبدلو لألم شافت ف مها و هي معصبة خصوصا مكتحملش تحرجها قدام بنادم ..
ميمونة: ( مخنزرة فييها ) من قبيلة و انا كنهضر معك و تقولي واش بغيتيي تسمعييي
عبير : ( تمالكات اعصابها و جاوباتها بادب بحالا ماطرا والو ) أ مي راه كنت كنتفرج
ميمونة: نوضي بدلي هاد الحالة هادي هي وقتو دب تلقايه داخل مع البااب
عبير : ( تافافات و هضرات بصوت شيئا ما مرتافع ) راه خووويا ماشي عدوويا ! مافهمتش واش غيير انا لي كنبان ليكم فهاد الدار مال هادي مكدويش معاها ( كتشير لختها لي كانت لابسة تاهيا كسيوة صيفية قصيرة و على لحم كتحرك صدرها كيبان كيتقلقل معاها )
ريتاج: ( خنزرات فيها ) اسبحان الله فينما بانليييك البلان دخليني فيييه انا بعيدة على هدشي ديالكم
عبير بسخط : غا كنشوووف التمييز فهاد الدار و عيييت ندير عين ميييكة عبير بدلييي عبييير المزير لا عبيير الماكياج لا ! عبير القصير لا... عبير متنعسيش فالصالة خوك داخل، عبير سدي عليك البيت ونتي ناعسة... عبير لبسي حوايك فدوش متخرجيش بفوطة
ميمونة : ( حمرات فيها مزيان ) اجييي ضربيني حسن هدشي لي بقا سيري بدليي هادشي الله يرضي علييك مخاصني صداع هادي هي ساعتو ..
شافت تا عيات مارضاتش دير ليها ديك الحالة حدا العائلة ضربات برجلييها بعصبية فالارض و طلعات فدروج و هي حاسة بالحگرة عيات من نفس الموضوع كيتكرر يومياا تقهرات بهاد التفرقة لي كتشوف وسط خوتها ولات فحال شي روبو لي تقالت لييها كديرها و باقي لحد ساعة ساكتة خايفة تسمع شي حاجة تزييد تضرها كتر تخليها تمشي و ماتوليش ترجع ..
جلسات فالدروج طيحات دميعاتها على خاطرها تا حسات براسها مزيان مع النوضة لي تنوض شافتو قبالتها ما معبرهاش حدو مطلعها منزلها من ساسها لراسها ..
عبير : ( مسحات دكشي لي بقا فوجهها بزربة ) يلاه جيتي
ايوب: ( مجاوبهاش نهائي على سؤالها عطاها جواب اخور ) اش هاد لبس !
عبير : مكين حد غا العائلة و صهد
ايوب: ( قاطع هضرتها جاوبها و هو زايد فنبرة صوتو ) سيري بدلي عليا هاد الشوهة حسن ما نشعل فمك العافية
عبير: ( مسحات على شعرها بمهل متحكمة فاعصابها ) كنبان ليك غا انا فهاد الدار
ايوب : ( تجاهل هضرتها و تم هابط بكل برود نطق) نرجع نلقاك كدوري بهاد الحاالة ماتلومي غا راسك
هي معارفاش بلي بهاد اللبس كتحرك غريزتو لي كيتحارب باش يخمدها و يجمدها،خلاها غتفرگع بينها و بين راسها كيجننها بتصرفاتو و عيات من هاد المعاملة لي كيعاملها بيييها بحالا غا هي لي كينة فهاد الدار مع العلم كتشوف ختها الكبيرة كدير ما كثر لا من ناحية اللبس لا من ناحية الماكياج و لكن حد ما كيهضر معاها ولكن هي دير شي حاجة صغييرة و لي طبيعي اي بنت فعمرها ديرو كتشوف تعامل خايب .. باقا بنت 17 تاهي بغات تلبس و تضور و تعيش السن ديالها كيف بغات تاهي من حقها تغلط و تعاود ..
ولكن القانون فهاد الدار غييير كلشي ممنوع عليييها هي بالذات ولات كتشوف راسها عايشة العدااب و مكرهاتش تمو + ت و تهنا ولا تزوج و ترتاح معارفاش بلي هادو 2 ميمكنش يوقعو ليها...
أنت تقرأ
جننت بعشقها
Romanceماذا لو كان #عشقها_جائزا؟ كانت منشودة قلبه، معشوقة فؤاده لكنها لم تكن محللة له يحترق بنار الهوى قربها، مجنون هو بعشقها، قريبة منه بعيدة يراها ولا يستطيع البوح لها... يريدها لكنها محظورة عليه ⛔ 🥀#جننت_بعشقهــا🥀 By : ElYaakoubi Ikrame & Hind Elka...