1

2.1K 125 42
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

وقفت أمام باب الجامعة تقبض يدها على حقيبة ظهرها و التي تحملها على جهة واحدة تستعد للدخول بعد غيابها عام كامل مما أدى إلى إعادتها للسنة الثانية جامعي ~ ، بينما من هم في سنها هذه السنة هي سنة تخرجهم و كم أن وجوه الفرح و السرور تغزوا ملامحهم غيرها هي من يبدو عليها الكره و عدم الرغبة في المواصلة لكن كل هذا لأجل العائلة و ما غير العائلة لتجبرك و تشجعك على الدراسة !

خطت بأول أقدامها تمشي بمفردها و أعين كل من يعرفها عليها و عليها العديد من الهمسات ، أدارت عيناها بسخط لما حولها و لم تهتم حتى دخلت للكلية التي تدرس فيها كلية الحقوق ~

وصلت للقاعة المطلوبة و دخلت ترى الطلاب يتفرعون بعشوائية نتيجة لعدم وصول الأستاذ بعد ، تنهدت و سارت على أقدامها حتى نهاية الصفوف و جلست تضع الحقيبة فوق الطاولة أمامها و رأسها عليها بإهمال

نفثت الهواء بملل و لا أحد معها ليحادثها و يبادلها المواضيع لكن كل هذا لا يهمها الآن فما يهمها ألا يزعجها أحد بالعديد من الأسئلة الخصوصية أو نشر الشائعات الخاطئة عنها ~

حل الصمت فجأة نظراً لدخول الأستاذ و خلفه طالب يحمل حقيبته أيضاً ، صعد عبر الدرج حتى جلس في الصف الآخر لكن لم يكن بعيد عنها و قريب منها

أخرج كراس و قلم حبر يستعد لتسجيل الملاحظات و هي فعلت ذات الشيء ، ليست مستعدة أن تعيد السنة فما هي عليه يكفيها ، وضعت قدم فوق قدم و ركزت مع السبورة و ما يسجل عليها و الجميع كذلك و أذانهم صاغية لأطروحات الأستاذ حول الموضوع المدروس

نهضت بعد ساعة و نصف من الشرح و حملت حاجياتها و خرجت تحت أنظار الطلاب الغير محببة حولها

بارك كاثرين ♪

فتاة في الواحد و العشرين من عمرها ~ ، تدرس الحقوق و معيدة في السنة الثانية جامعي ، عائلتها ذات دخل متوسط و رغم ذلك مدللة و لا تبخل نفسها عن أي شيء ترغب به ، ذات شعر بني طويل و نمش على أنفها و تحت عيناها و أقراط من الذهب تزين أذناها و لا ننسى الوشم الذي يزين خلف أذنها على شكل تاج ~

و بينما هي في تلك الجهة مغادرة أرخى ذلك الطالب ظهره خلف الكرسي يريح ظهره مرهق لأنه يدرس تخصصين بنفس الوقت ~ ، من جهة لا يريد تضييع أول شهادة و من جهة حقق رغبته في دراسة الحقوق في العام الثاني ~

جيون جونغكوك ♪

شاب في مقتبل العمر ، الواحد و العشرين يدرس العلوم السياسية في السنة الثالثة جامعي و الحقوق في السنة الثانية جامعي بنفس الوقت ~ ، يعيش مع والدته المطلقة ، مستواهم المعيشي مقبول و رغم أن والدته تتكفل بالمعيشة المنزلية إلا أنه يعمل في نهايات الأسبوع مساعدة لها ~

My Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن