دون علم هاي-غانغ، كان وو-جين هو من قام بتبديل ملابسها إلى رداء المستشفى بناءً على نصيحة الطبيب. ومع ذلك، لم يتمكن من إحضار ممرضة في تلك اللحظة لأن هاي-غانغ كانت قد تشبثت به بإحكام حتى أغمي عليها. كان إجراءً طبيًا، ولم يكن لديه أي مشاعر جنسية، لذلك لم يرَ أي سبب لتعقيد الأمور.
عند رؤية جسدها النحيف بشكل مثير للسخرية، كان يخشى أن تنكسر عظامها إذا أساء التعامل معها. ليس ذلك فحسب، بل كانت هناك ندوب في جميع أنحاء جسدها. ظن أنها أصيبت بهجوم عادي أو حادث كبير.
مسحت يد "وو جين" حاجبيه. كانت هذه عادته كلما عانى من صداع. ما الذي حدث حقاً؟ كانت نظراته مثبتة على زر اتصال السكرتيرة. كان بإمكانه أن يخلف وعده ويُجري فحصًا لخلفيتها. وبكلمة واحدة، ستوضع ورقة تحتوي على معلومات المرأة على هذا المكتب، وبالكاد سيتطلب الأمر عدة أيام.
ومع ذلك، لم يكن مسرورًا. ظل "وو جين" قلقًا لأيام لأنه لم يجد حلًا فوريًا.
* * *
نقر بإصبعه على مقبض الكرسي الأنيق. بدا وكأنه كان يعد الدقائق تنازلياً. كانت شفتا جاي-مين جافتين. كان يعرف بالضبط كيف يجعل خصمه يرتجف من الرعب بأقل جهد ممكن. لم يكن ذلك يعني أنه كان يعرف مئات الطرق لفعل الأشياء، ولكنه كان يخيف الجميع بكل ما يفعله. كانت جاذبيته الهائلة تخيف كل من يقف أمامه.
"أنت لم تجدها بعد."
أحنى جاي-مين رأسه بعمق وقال: "أعتذر".
"ما هو السبب؟" سأل "ما هو السبب؟
قال جاي-مين: "لقد تحققت من جميع لقطات كاميرات المراقبة على الطريق القريب". "لقد تم التقاطها فقط على الكاميرا عند المدخل الخلفي للفندق. وفقًا لقسم النقل، من الصعب التقاط النقاط العمياء."
"صعب؟"
أطلق ضحكة باردة، فارتجفت شفتا جاي-مين بشكل لا يمكن السيطرة عليه. انحنى جاي-مين بسرعة رداً على تصرفات رئيسه وغادر مكتب الرئيس، محاولاً إخفاء مدى توتره. بذل قصارى جهده لتهدئة الغضب المتصاعد من الداخل. كان دائمًا ما يزور هاي-غانغ عندما كانت معدته تغلي هكذا، لكنه لم يستطع هذه المرة. لم يكن يعلم أين كانت زوجته.
"هل كانت تلك غريزة أيضًا؟" تمتم تحت أنفاسه. يبدو أن رغبة هاي-غانغ في التهرب من نظراته قادتها بشكل حدسي إلى مكان لا توجد به كاميرات مراقبة. لم يسعه إلا أن يعترف بعملها الفذ غير العادي.
هكذا هي "هاي-غانغ"، كما قال. بالنظر إليها، سيكون من الغريب أن تفوت مثل هذه الفرصة الذهبية. لكن هذا كان غير متوقع تماماً. كان يعتقد أنه منعها من الهرب بإغلاق جميع المخارج.
رفع يده وفركها بعصبية على وجهه. وعلى الرغم من محاولاته الحثيثة، إلا أن الأفكار المشؤومة ظلت تحفر في رأسه. ربما تجمدت في الشتاء البارد. ربما تعرضت لحادث أثناء هروبها في عجلة من أمرها. قد يكون الخطر في أي مكان، وقد واجهه هاي-جانج بالفعل مرة واحدة. لا ينبغي أن يحدث ذلك مرتين.
* * *
غالبًا ما كانت هاي-غانغ تتخيل أكثر السيناريوهات رعبًا عندما تكون بمفردها. إلى أي مدى طاردها، فريسته؟ لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بجسدها يرتجف خوفًا في كل مرة يُفتح فيها باب المستشفى.
عندما دخل "وو جين"، ارتفع كتفاها في خوف. عندما نظرت إليه بعينين واسعتين، تحدث وو جين باستنكار.
"سألها: "إلى متى ستظل متفاجئة؟ "أخشى أنني فعلت شيئًا فظيعًا."
ردت عليه قائلة: "أنا لا أتفاجأ لأنني أردت ذلك".
"هل هذا صحيح؟"
أغلق "وو-جين" الباب ودخل غرفة المستشفى حاملاً صينية في يديه، ووافق بوضوح على حديثها المتلعثم. ضحكت هاي-جانج ضحكة ضعيفة وهي تحدق في الصينية على الطاولة.
قالت: "لا تحتاج حتى إلى إعداد ثلاث وجبات في اليوم لشخص لا يتحرك طوال اليوم".
كانت يدا "وو جين"، التي كانت مستعدة لإخراج حصته من الطعام، عالقة داخل كيس ورقي.
"كيف يجعلك ذلك تشعرين؟
حدقت "هاي-جانج" في وجهه لأنها لم تستطع فهم معنى سؤاله، وافترضت أنها ارتكبت خطأ فادحًا.
"أنا مفتون قليلاً. من المذهل أنك تعرف كيف تحتقر الناس"، أضاف وو-جين.
ضغطت هاي-جانج على شفتيها الجافتين على أسنانها. وصنعت وجهًا غاضبًا جدًا في وجه وو-جين وتمتمت بكلمة واحدة، ثم أدارت رأسها بعيدًا. كانت تعلم أنها كانت تضع نفسها في الأغلال لأنها لم تكن تريد مغادرة هذا المكان الآمن. عندما غادرت الفندق للمرة الأولى، كانت تعلم أنها لم تعد تملك الشجاعة لفعل ذلك مرة أخرى.
ماذا عليها أن تفعل إذا صادفته مرة أخرى بعد مغادرة هذا المكان؟
لم تكن تعرف ماذا تقول، لكنها أرادت منه أن يتفهم خوفها. كانت تعلم أنها كانت أنانية منها أن تريد ذلك دون أن تفصح عن أي شيء، لكنها لم تستطع أن تساعد نفسها.
أنت تقرأ
The Day I Escaped from the Beast's Cage
Fantasy"ممن تهرب؟" "من المالك." كان وجه وو-جين متصلبًا بسبب إجابة هاي-جانج. لقد شعر بذلك أيضًا - ثقل الكلمات التي خرجت من فمها. "ربما كان المكان الذي كنت فيه حلمًا بالنسبة للآخرين، لكنه كان أشبه بالجحيم بالنسبة لي." كان مكانًا لا تريد العودة إليه مرة...