16.1

25 1 0
                                    

بينما كان وو-جين يتحدث، رفعت هاي-جانج رأسها كما لو كانت مجرمة مذنبة. نظراته الجافة المعتادة لا يمكن أن يساء تفسيرها.

"لأكون صادقًا، اعتقدت أنك قد تكونين امرأة الرئيس المخفية أو المرأة التالية في ترتيب العرش، ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنك لا تشعرين بالحرج."

نسيت هاي-غانغ مدى صعوبة الأمور وصرخت دون تفكير. شعرت بالسوء ولم تدرك أنه كان تصرفًا متهورًا.

"من أين سمعت ذلك بحق السماء؟".

لم تدرك "هاي-غانغ" أنها صرخت إلا بعد أن فعلت ذلك. لم يكن من الصواب أن ترفع صوتها في وجه وو-جين لكنها لم تستطع السيطرة على مشاعرها في تلك اللحظة.

لحسن الحظ، لم يبدو وو-جين منزعجًا بشكل خاص. وبدلاً من ذلك، أومأ برأسه كما لو كان حريصًا على أن تهدأ أعصاب هاي-جانج.

"لذا، لا داعي لأن تعتذر. إذا كان يجب على أي شخص أن يعتذر، فينبغي أن يكون أنا لأن لدي أفكار غير بريئة عنك".

كانت "هاي-غانغ" في حيرة من أمرها بينما استمرت المحادثة بشكل محرج. لم يكن ذلك لأنها لم يكن لديها ما تقوله. كان لدى "هاي-جانج" الكثير مما يمكنها قوله - شكرًا لك، أو إيماءة موافقة، أو حتى سؤال عن المكان الذي كان وو-جين ذاهبًا إليه. لكن بينما كانت تحاول العثور على الكلمات، كانت مرتبكة.

لم تستطع أن تقول أيًا من تلك الأشياء لأن هاي-غانغ كانت تخشى أنها إذا فتحت فمها، ستخرج الدموع بدلًا من الكلمات. شعرت "هاي-غانغ" أنها ستبكي عند أدنى تلميح من اللطف في صوت "وو-جين"، ولم تكن تريد أن تثقل عليه بمشاعرها. كان هذا هو السبب بأكمله.

كانت هاي-جانج متهورة. حكّت صدرها بعصبية ومسحت بسرعة عينيها المحمرتين الدامعتين بكم قميصها قبل أن يرى وو-جين.

ولكن على عكسها، استغل وو جين اللحظة. أخذ نفسًا عميقًا وحاول بالقوة السيطرة على تعابير وجهه، على الرغم من شعوره بالثقل وعدم الارتياح في صدره.

قبل ثمانية أعوام، قال سيو هاي-جانج

"أحيانًا يكون من الأسهل أن أكون حول أشخاص لا يعرفون ظروفي."

لذا لم يتصرف وو-جين كما لو كان يعرف أنهما التقيا من قبل. كان من الأسهل أن يكون غريبًا جاهلًا من أن يكون غريبًا غير مريح يعرف الكثير.

إذا أرادت، كان بإمكانه أن يتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء ويدرك الأمر تدريجيًا كما لو كان قد اكتشف الأمر للتو. كانت تلك مهمة سهلة نسبيًا.

والأهم من ذلك أنه أراد أن يقلص المسافة بينهما ببطء ويجعلها تعتقد أنه في صفها بغض النظر عن خصمها.

"هل هذا هو الطريق إلى منزلك؟"

"نعم."

لكن "هاي-جانج" لم تستطع التخلص من الشعور بعدم الارتياح بينما كانا يسيران في الطريق المألوف. قامت بتحريك أصابعها بعصبية للتخلص من الأفكار التي ظلت تتردد عليها.

هل يمكن أن يكون ذلك صحيحاً؟ لا يمكن أن يكون كذلك.

تكررت الكلمات التي تمثل أدنى احتمال في رأسها. ازداد توتر "هاي-جانج" بما يتناسب مع اقترابها من منزل "وو-جين".

"مهلاً، مهلاً. هذا هو..."

على الرغم من أنها كانت تأمل أن لا يكون ذلك صحيحاً، إلا أن قلقها تحول إلى حقيقة عندما دخلت السيارة إلى الحي المألوف. أخذت "هاي-غانغ" نفساً عميقاً وحبسته، محاولةً تثبيت نفسها. لم تستطع أن تنسى هذا الطريق، على الرغم من أنها كانت تتجنبه طوال العامين الماضيين.

...لو أنهم ابتعدوا قليلاً فقط...

على الرغم من رؤيتها لتعابير هاي-جانج المتجمدة - لم تستطع حتى تحريك عضلة واحدة - ظلت وو-جين هادئة.

"بالمناسبة، سمعتُ أن منزل أسلاف الرئيس يون يقع في هذه المنطقة أيضاً"

"أنت تعرف ذلك ومع ذلك..."

نظرت "هاي-غانغ" إلى "وو-جين" بوجه قلق. كانت تظن أن قلبها قد ينفجر عندما مرت السيارة أمام منزل مون إيك، وكانت دقات قلبها القوية والسريعة تملأ السيارة. ولكن، على عكسها، حافظ على هدوئه وهو يدير عجلة القيادة ببطء بينما كانت نبضات قلبها تتسارع.

لم تستطع حتى التفكير في إدارة رقبتها المتيبسة والنظر إلى الوراء. كان من الأفضل أن تحاول إرخاء جسدها المتوتر قدر الإمكان. بعد أن اختفت البوابة الحمراء لقصر "مون إيك" من المرآة الجانبية، أطلقت أخيرًا النفس الذي كانت تحبسه دون أن تدرك ذلك. نظرت إلى "وو جين" في مقعد الراكب، وبدا أنه شعر بنظراتها وهو يزم شفتيه.

"لا تقلقي. عادة ما تكون مظلمة تحت مصباح الشارع."

وعندما وصل "هاي-جانج" إلى قصر "وو-جين"، فهمت ثقته.

حتى لو أحضروا سلمًا، فإن السياج العالي حول المنزل لن يتأثر بأي انتهاك للخصوصية.

فُتح باب المرآب، ودخلت سيارة وو-جين الرياضية بسلاسة. وبينما كان يركن السيارة، شرح ما كان قريبًا.

"إنه حي يتغير بسرعة، لذا فهو مختلف تمامًا عما قد تتذكره. قبل بضعة أشهر، تم افتتاح مطعم ياباني في فندق غريس. الطعام جيد."

"انتظر لحظة يا سيد مين وو جين."

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن