15.2

22 1 0
                                    

دخل وو جين مسرعًا بينما كان الباب مفتوحًا. قال ذلك وهو يخلع معطفه.

"استعدوا لمغادرة المستشفى على الفور." "يجب أن نخرج من هنا."

كان هاي-جانج في حيرة من أمره عندما بدا هاي-جانج في عجلة من أمره عندما كان الشخص الذي كان خارجًا للرد على الهاتف فجأة.

ومع ذلك، فقد حزم ملابسها وسترة صوفية في الخزانة دون تفسير يذكر. راقبت "هاي-جانج"، التي كانت حافية القدمين على الأرض، كل حركة يقوم بها "وو-جين" بعينيها.

"ما الذي يحدث بالضبط؟"

غطى وو-جين رأسها بمعطفه بدلاً من الرد.

"نسيت أن أحضر سترتي المبطنة." لنفعلها بهذه الطريقة. أسرعي وارتدي حذاءك.

فتحت وو-جين باب غرفة المستشفى وأخذت زمام المبادرة، وأمسكت بيدها دون تردد. كان على عصابة هاي-جانغ أن تُسحب بعيدًا دون أن تعرف ما كان يحدث.

شعرت بضيق في التنفس على الرغم من أنها لم تقطع مسافة طويلة وهي تتبع وو-جين الذي كان يمشي بخطى طويلة. مع هيكله النحيل الخالي من العضلات، كان من الصعب مواكبة خطواته.

عندما رن صوت حذائها، أبطأ وو-جين من سرعته قليلًا لأنه أدرك أنها كانت تمشي أسرع منه مرتين.

"قوتك الجسدية..."

تأوهت بينما كان يحاول قول شيء ما. أطبقت "هاي-جانج" على أسنانها وحركت ركبتيها عندما أدركت أن كلمة قاسية أخرى كانت على وشك الخروج من فمه.

لحسن الحظ، كان هناك مصعد يربط جناح كبار الشخصيات بموقف السيارات تحت الأرض. عندما ذهبوا لرؤية البحر، استخدموا هذا المصعد.

زفرت "هاي-غانغ" التي كانت في المصعد زفيرًا شديدًا بينما كانت تمسك بالمقبض.

لماذا لم تكن تمارس الرياضة طوال اليوم عندما كنت محبوسة؟ شعرت بتفاهة سنتها الثانية.

"كيف وصلت من رودي إلى ذلك الطريق؟" "لا يمكن أن تكون قد استقلت سيارة أجرة."

حتى لو سألها ذلك، لم يكن ليعرف أنها هي. لقد ركضت على الفور إلى الأمام في ذلك اليوم، معتقدةً أنها يجب أن تعيش بطريقة ما.

الناس محقون عندما يزعمون أنهم إذا أرادوا أن يعيشوا، يمكنهم فعل أي شيء. الآن بعد أن فكرت في الأمر، أدركت أنها كانت معجزة حقيقية. هاي-جانج التي كانت تجيب بلا مبالاة، اكتشفت فجأة شيئًا ما ونظرت إلى وو-جين بعينين أرنبيتين مفتوحتين على مصراعيهما.

رودي... مين وو جين قالت ببساطة "رودي".

"كيف من المفترض أن...؟"

لقد فوجئت لدرجة أنها لم تستطع إكمال جملتها. وو-جين، الذي كان ينظر إلى الإحصائيات المتغيرة بسرعة، أجابها بشكل عرضي.

"إنه حلم الجميع، ولكن تصادف أن يكون المكان الذي يمكن أن يهربوا إليه في ذلك اليوم". "رودي هو الوحيد الموجود هنا."

بصقت "هاي-غانغ" أنفاسها. كان عقلها متشابكًا مثل الخيط، ولم تستطع التفكير في أي شيء.

في هذه الأثناء، اقترب المصعد من مرآب السيارات تحت الأرض. حدق وو جين في انعكاسها في الباب بعد أن أبعد نظره عن الرقم الذي يمثل الطابق. بدا أنها استحوذت عليه بنظراتها.

"ليس مطلوباً منك الرد على هذا السؤال."

فُتح باب المصعد، الذي كان بمثابة مرآة، وحجب عنها الرؤية التي واجهتها من خلاله.

لكن "هاي-جانج" لم تفكر في النزول حتى أمسك "وو-جين" بيدها مرة أخرى. حدق في ظهره بلا حراك، وترك ساقيها اللتين تحركتا أثناء توجيهها.

تقدمت وو جين بسرعة وطرحت سؤالاً بصوت منخفض، كما لو كانت تستفسر عن أحوالها اليومية.

"هل هو الزوج الذي تهربين منه يا مون إيك؟"

كان فمها مغلقاً ولم ينفتح على الإطلاق. ولكن من خلال عدم الإجابة، بدا أن وو-جين قد حصل على الإجابة التي أرادها.

أدركت هاي-جانج أن الوقت الذي تنبأت به قد وصل في وقت أقرب مما توقعت. لقد قامت بعمل جيد في التدريب من قبل. كانت ستموت دون أن تتمكن من الاعتذار لو لم تفعل ذلك.

"آسفة "أعتذر، مين وو جين."

"لا بأس." "كنت أتكهن"

"مع ذلك..."

"ألم تسمعني؟" "لقد قلتُ ببساطة أنني كنتُ أتكهن"

أليس هناك فرق بين التخمين واليقين؟ ثنت "هاي-غانغ" أصابعها بينما كانت تشعر بالقلق.

"إذا كنتِ قلقة بشأن علاقتك مع مون-إيك، تذكري ما ذكرته في المستشفى في وقت سابق."

إنه زواج محفوف بالمخاطر، فإذا كان لا يريد أن يفعل ذلك، فليس عليه أن يفعل ذلك، وهي تريد أن تقول أنها لن تفعل ذلك أو تكرهه، ولكن حتى هذا لم ينجح.

بصراحة، كان يأمل ألا تقبل العرض.

كان هذا الزواج طوق نجاة بالنسبة له. كان يفتقر إلى الثقة ليقف مستقيماً بمفرده، متجنباً الظل الذي تعهد بإلقائه.

وعندما مدّدها دون أن ينهي كلماته بشكل صحيح في أفكاره المشوشة التي كانت تتداعى في ذهنه.

"لا أقصد أن أتخذ من ذلك ذريعة لقضم ما أوصيت به سابقًا، فلا تفكر حتى في التراجع".

!

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن