14.2

23 1 0
                                    

كان مستغرقًا في التفكير، مسترجعًا صورة ملأت الشاشة. كان مصدر الصورة حساب SNS شخصي لشخص مجهول، وبدأ النقاش بين الموظفين العابرين.

"تشارلي، هل سمعت؟ الرئيس التنفيذي مين وو جين لديه صديقة."

"إنه معروف بنظافته ونظافته وعدم وجود فضائح له."

"لقد ذهب هو وصديقته إلى الشاطئ بالأمس، والآن يتم تداول الصور على وسائل التواصل الاجتماعي."

أظهر الموظف الذي تحدّث شاشة هاتفه المحمول لزميله، لكنه لفت انتباه "زميله" بالصدفة.

في البداية، لم يأخذ الأمر على محمل الجد لأنه لم يكن يهمه ما إذا كان لدى مين وو جين عشيقة. لكن شيئاً ما في الصورة لفت انتباهه.

.سيارة رياضية زرقاء

سيارة رياضية زرقاء كانت ظاهرة في جزء من الشاشة مع وو جين وصديقته. لا بد أنها السيارة التي رآها عندما راجع لقطات كاميرات المراقبة المحلية للعثور على هاي-غانغ.

لم يستطع تذكر لوحة السيارة، لكن لم يكن هناك سوى عدد قليل من هذا النوع من السيارات في كوريا. وإذا كانت زرقاء اللون، فقد كانت نادرة بما يكفي لتصنيفها كنوع نادر. لذا فإن فرص أن تكون سيارة أخرى كانت ضئيلة للغاية.

وصل "جاي-مين" في الوقت المناسب لاستعادة الثقة في "حكمه".

"لقد أظهرت لقطات كاميرات المراقبة والسيارة في لقطة اليوم أنها نفس السيارة"، كما أفاد جاي-مين.

"المالك"؟ "هو" قال

"النائب تشارلي مين"، أجاب "جاي مين".

"نعم، هذه السيارة يملكها المدير التنفيذي لـ"تشارلي"، "مين وو جين". أومأ برأسه ببطء. ظلت نظراته ثابتة على الصورة على الشاشة.

بعد تحريك الفأرة عدة مرات لإغلاق الصورة، نظر بحذر إلى المرأة التي تتشبث بظهر وو جين.

كان من المستحيل تحديد حجمها لأن جسدها كان ملفوفًا في حشوة رجالية. ومن ناحية أخرى، كان وجهها محجوبًا، كما لو كانت لا تريد أن تظهره.

كان أي شخص عاقل سيتفاعل بالمثل مع المرأة في الصورة. كل شيء بدا غريباً بالنسبة لـ "هو"، الذي كان يائساً في العثور على "هاي-غانغ". أعطى جاي-مين تعليمات لـ "جاي-مين" للعمل المستقبلي بكتابة الحروف المطبوعة على زي المريضة الظاهر خلف الحشو على ورقة ملاحظات لاصقة.

"اعرفوا من هم معارف النائب مين من بين المرضى المنومين في المستشفى".

"حسناً."

قبل جاي-مين المذكرة الملصقة بلطف، وخرج، ثم حدق "هو" بصرامة في المرأة التي في الصورة، كما لو كان مستبصراً، قبل أن يغلق النافذة.

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن