في هذه الأثناء، بعد دخول وو-جين إلى المكتب، ظلت هاي-جانج واقفة لفترة من الوقت.
الصوت الذي سمعته بعد وقت طويل أصابها بالقشعريرة في جميع أنحاء جسدها.
لماذا نادى وو جين؟ هل أدرك أنها كانت هنا؟ ظنت أن رأسها كان يتحول إلى اللون الأبيض، لكن الأواني الفخارية كانت مائلة.
هرعت "هاي-جانج" إلى الحمام وتقيأت. كان الغداء، الذي لم يكن قد هُضم بعد، قد انسكبت منه رائحة حامضة. كانت قلقة من أن وو-جين لم يسمع الصوت إلا بعد أن رفع معدته.
أغلقت الباب الذي لم تستطع إغلاقه لأنها كانت مشغولة بالدخول، وخفضت رأسها مرة أخرى. انهمرت دموعها. لم تكن ستبكي بعد اليوم.
الدموع وسيلان الأنف والقيء. بالإضافة إلى ذلك، كانت في حالة من الفوضى بما فيه الكفاية دون النظر إلى وجهها الذي لا بد أنه تحول إلى اللون الأحمر بسبب الدم المسحوب. لتهدئة حرارة جسمها المتزايدة، سكبت الماء البارد على وجهها وغسلت وجهها.
"أنا متعبة".
كان ذهنها، الذي كان متحمسًا لفكرة الذهاب في رحلة، يتدلى مثل القطن المبلل. أرادت أن تستريح في أي مكان كما هي.
دخلت هاي-غانغ إلى غرفة الضيوف كما لو كانت تجر قدميها، وانهارت على السرير دون أن تفكر حتى في تغيير ملابسها.
كانت عينا هاي-غانغ حمراوين وظهرت عليها علامات حمى شديدة. كل ما أرادت فعله هو النوم ونسيان كل شيء. ومع ذلك، قاطع طرق على الباب أفكارها.
"آنسة هان دون، هل أنتِ هنا؟" سألها وو-جين القلق "هل أنتِ هنا؟
نهضت هاي-جانج ببطء من السرير وفتحت الباب. تذكرت بشكل غامض محادثتهما السابقة حول النوم معًا.
"هل يمكنك النوم وحدك؟" سأل وو-جين.
أومأت "هاي-جانج" برأسها بالموافقة، متناسيةً أنها قالت العكس قبل بضع دقائق.
قالت هاي-جانج: "كان من الممكن أن يكون ذلك ممكنًا لو لم يطرق مين وو-جين الباب الآن".
عند رؤية يديها باردة جدًا، بدا أنها كانت تعاني من حمى كانت تزداد سوءًا. تنهد وو جين بهدوء وأمسك بذراعها.
"لكن دعينا ننام معاً. كما قلت، لا داعي للشك في الخادمة، ولا أعتقد أنني سأكون قادرة على النوم لأن ذلك يزعجني".
سحبها "وو جين"، وصعدا السلالم المؤدية إلى الطابق الثاني وهو يجرها. ربما لأنه كان يراعي مشاعرها، فقد أمسك ظهرها الذي كان يصعد ببطء واحدًا تلو الآخر، وحرك عينيه إلى ذراعها.
كانت يداه الضخمتان القويتان على عكس ذراعيها النحيلتين. طرح هاي-غانغ على عجل الافتراض الذي كان يجول في رأسها منذ أن تلقى اتصالاً من سون-وو.
"إذا كانوا سيدفعون لك أي ربح، وإذا طلبوني، هل ستعطيني لهم؟"
لقد كانت فكرة أنه قد يتعاون مع مون إيك. على عكس الشخص الذي لا يملك أي شيء، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يفعلوها لـ "وو جين".
أصدر فم وو جين ضحكة خفيفة. يبدو أن الصوت الذي سمعه في ذلك الوقت كان يحتوي على القليل من الانزعاج.
"هل هناك أي شخص في العالم يعطي زوجته للآخرين؟"
لا يعني ذلك أنها لم تفهم انزعاجه، لكنها لم تكن تعتقد أنه كان على حق أيضًا.
ذلك لأنه لا يعرف أن هناك أشخاص في العالم يقتلون زوجاتهم. ومع ذلك، ضاق وو جين ذرعًا بالعيش في عالم مختلف تمامًا عن هؤلاء الناس.
"لا تقلق بشأن الأشياء عديمة الفائدة. أعتقد أنك تبالغ في التفكير وأنت مريض."
لا، ربما يكون قد ضاق ذرعاً بـ "هاي-جانغ" المليئة بالأفكار الحمقاء. وو جين، الذي رأته حتى الآن، كان عنيداً في هذا الصدد.
كان مشغولاً منذ أن دخلا غرفة النوم. جلس في السرير، وبحث في الدرج كما لو كان يبحث عن شيء ما، ثم استسلم، ونزل إلى الطابق السفلي مرة أخرى.
عندما عاد، أحضر معه مخففًا للحمى وبيجامة عليها صورة أرنب.
بعد تغيير ملابسه في الحمام الملحق، جلس هاي-غانغ على المقعد الذي أخلاه.
حتى لو طُلب منها أن تنام معًا، فلن ينجح الأمر بين عشية وضحاها. لم تستطع أن تستلقي بمفردها، لكن رأسها الثقيل من الحمى ظل يسقط.
فعل هاي-جانج ذلك مرارًا وتكرارًا حتى أمسك وو-جين بكتفها وساعدها على الاستلقاء.
"سنستلقي جنباً إلى جنب. هل يناسبك أن نتشارك السرير؟"
كيف يمكن لهذا الفم أن يقول دائماً الأشياء الصحيحة؟
لم يكن لدى "هاي-جانج" الطاقة اللازمة للرد، لذا استلقى في هدوء، نصف مستسلم.
ظهر شكل وجه "وو-جين"، بما في ذلك خط الفك والأنف، على مسافة عظمتين.
كم مرة رمش هكذا؟
مرارًا وتكرارًا، غطت جفون وو-جين مظهر وو-جين ثم انكشف مرة أخرى. أدركت "هاي-جانج" أن وجود شخص آخر بجانبها كان فعالًا جدًا في تحقيق الاستقرار الذهني لها.
أنت تقرأ
The Day I Escaped from the Beast's Cage
Fantasy"ممن تهرب؟" "من المالك." كان وجه وو-جين متصلبًا بسبب إجابة هاي-جانج. لقد شعر بذلك أيضًا - ثقل الكلمات التي خرجت من فمها. "ربما كان المكان الذي كنت فيه حلمًا بالنسبة للآخرين، لكنه كان أشبه بالجحيم بالنسبة لي." كان مكانًا لا تريد العودة إليه مرة...