11.1

33 2 0
                                    

"أنا شخص غير موجود في هذا العالم مين وو جين"

هل كلماتي مثيرة للجدل؟

ظل وو جين صامتاً لبعض الوقت. فتح هاي-جانج علبة جديدة بينما كانت تنتظر نهاية الصمت.

وقف عندما كانت العلبة الثانية نصف فارغة.

"لنعد."

نظرًا لحقيقة أنه غادر أولاً، لم تستطع رؤية سوى ظهره، لكن صوتها كشف عن مشاعرها المعقدة.

لقد شاركت مع الأسف عبئها مع الآخرين. نظر "هاي-غانغ" إلى ظهر "وو-جين" بينما كان يبتعد عن محتويات العلبة المتبقية.

توقفت الخطوات في نهاية المطاف، واستدار وو-جين الذي كان واقفًا ساكنًا لبعض الوقت، وسار نحوها مرة أخرى. عندما اقترب منها بما يكفي لسماعها، اعتذر هاي جانج على الفور.

"أعتقد أنني قلت شيئًا غير صحيح. آسف."

"لا، لا أعتقد أنه خطأك، لذا لا داعي للاعتذار. لأنني كنت مهتمة."

"مع ذلك..."

"أنا صادق. لقد فوجئت إلى حد ما بالكلمات غير المتوقعة الآن."

نطق وو جين بكلماته بطريقة غير عادية. أظهرت نظرته المشوشة وكلماته التي بالكاد كانت منطقية أنه لم يكن يعرف ما الذي كان يحدث.

"لنعد."

يبدو أنها وصلت إلى نقطة لم تعد فيها قادرة على الاستمتاع بالجو، لذا أومأت برأسها وحاولت النهوض بسرعة. ومع ذلك، منعها وو-جين من القيام بذلك.

"اشربي كل شيء، ثم دعينا نغادر."

لم تكلف نفسها عناء القول بأن ذلك كان مقبولًا، وكان الأمر متروكًا لذقنها. كان من الواضح أنه بغض النظر عما فعلته، كانت دائمًا ما تعيد نفس الإجابة بصيغة مختلفة. يبدو أن هاي-جانج كان يعرف أي نوع من الأفراد كان هذا الرجل.

كلماته لئيمة ولا يظهر الكثير من المشاعر، لكنه في النهاية يستسلم كما لو لم يكن لديه خيار آخر.

لقد كان الأمر مشابهًا للوعد الذي أوفى به دون فائدة، والطبق الجانبي الذي يقدمه ثلاث مرات في اليوم مع الأرز، والوقت الذي سافروا فيه كل هذه المسافة إلى هنا متذرعين بالراحة.

حتى الآن، أردافها ملتصقة ببعضها البعض وكأنها قامت من مقعدها للتو. منذ وقت طويل، انعكس "هو" في لطف "وو-جين" المحرج، وعلت ابتسامة مريرة على شفتيها.

مع صوت الأمواج الذي كان بمثابة وجبة خفيفة، حتى طعم الماء كان مالحًا. كانت على وشك أن تغادر مقعدها بعد تنظيف علب البيرة الفارغة التي استهلكتها، لكن زوجين يمران من أمامها لفتا انتباهها.

كانت هاي-جانج أول من لاحظت نظراتهما.

وسرعان ما ضغطت على القبعة المبطنة التي كانت قد خلعتها للتو لأنها اعتقدت أن هناك من يراقبها. نظر وو-جين إلى سلوكها الصاخب بنظرات غريبة.

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن