.أراد "هاي-جانغ" أن يوقف "وو-جين" عن الكلام
"إذا كان هناك شيء تغير مؤخراً، هناك أيضاً مسرح فني ليس بعيداً عن "غريس إذا كنت تحب المسرحيات الموسيقية، فقد ترغب في مشاهدتها. و.."
"انتظر لحظة!"
قُطعت الكلمات التي قطعتها بسبب صوتها المرتفع. أنزلت هاي-غانغ يدها بسرعة، ولم ترغب في تفويت الصمت.
"لا بأس إن لم تخبرني. لن أذهب على أي حال."
كان من المحرج أن تسير وحدها في الشارع المؤدي إلى منزل مون إيك. كانت تعيش في منزله كزوجة ابنه منذ خمس سنوات. سيكون من المروع أن تتخيل حتى لو قابلت شخصًا تعرفه.
لكن وو جين كانت لديه فكرة مختلفة. أدار رأسه نحوها وطرح عليها المشكلة الأساسية.
"هل تخططين للبقاء داخل المنزل للسنوات الثلاث القادمة؟"
"هذا هو..." للحظة، علقت كلماتها وتلعثمت.
"اخرجي فقط. الناس أقل اهتمامًا بالآخرين مما تعتقدين. فقط ارتدي نظارات شمسية لإخفاء وجهك، واحملي قهوة وكوني مثل أي شخص آخر. هذا كل ما عليك فعله."
تعثرت كلمات "هاي-جانج" بشكل محرج، وغمغمت.
أطفأ وو-جين محرك السيارة، وفك حزام الأمان، والتفت قليلاً نحو هاي-جانج. لم تستطع هاي-جانج أن تتحمل النظر إليه، خوفًا من أن تبدو مثيرة للشفقة.
"إذا كنتِ متوترة حقًا، دعينا نغير أسلوبك قليلاً. هذا وحده يمكن أن يغير صورتك بسهولة."
صففت "هاي-جانج" شعرها الطويل إلى الوراء استجابة لاقتراح "وو-جين" المنطقي.
لطالما أحب "هو" أن تبقي شعرها طويلاً.
كان "هو" مولعًا بشعرها الطويل بشكل خاص، لذلك عندما استدعى مصفف الشعر إلى الغرفة، طلب فقط أن يتم قص أطرافه.
ولكن في أحد الأيام، عندما رأت "هاي-غانغ" وجه مصففة الشعر المحرج عندما ذكرت قص شعرها، لم تذكر "هاي-غانغ" الأمر مرة أخرى.
وبدلاً من ذلك، أمسكت بمقص ملقى على الطاولة وقصّت شعرها أمامه "أمامه". كانت قادرة على القيام بذلك لأن قائمة العشاء تضمنت جراد البحر.
وبفضل ذلك، بدت على وجه الطاهي الذي جاء لإعداد جراد البحر تعابير الصدمة، وكان "هو" غاضبًا.
"ما الذي تفعله؟
"ألا تعلم أنني لا أحب المأكولات البحرية؟ من الوقاحة أن تجبر الناس على تناول شيء لا يحبونه."
لم يمض وقت طويل على إجبار "هاي-غانغ" على البقاء هناك، لذلك كانت لا تزال لديها الطاقة للمقاومة.
فقد شخصان وظيفتيهما في ذلك اليوم: الطاهي والمصمم.
لم تشعر "هاي-غانغ" بالأسف تجاههما بشكل خاص. كانا هما اللذان تعاونا معه عن طيب خاطر، وقبلا المال ووافقوا على مطالبه على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنه كان يستخدم القوة لإبقاء هاي-غانغ هناك.
لم تقص "هاي-غانغ" شعرها منذ ذلك اليوم. كما هو الحال دائمًا، كان كل شيء يتم وفقًا لرغباته.
بينما كانت هاي-غانغ تتذكر الماضي، لم ترغب في التفكير في الأمر وضربت نفسها على رأسها عدة مرات.
نظر وو-جين وهو يخرج من السيارة إلى هاي-جانج بتعبير غريب كما لو كان ينظر إلى شخص مجنون.
"ماذا تفعلين؟"
"أنا فقط لا أشعر بالارتياح لتذكر مثل هذه الذكريات غير السارة."
كانت نظرة "وو-جين" لا تزال تحمل نظرة مريبة في عيني "وو-جين"، لكنه لم يبدو مهتمًا بسلوك "هاي-جانج" الغريب.
بعد الخروج من السيارة، صعد وو-جين الدرج على جانب واحد من المرآب.
تبعه هاي-جانج على عجل، واستمرت المحادثة.
"إذا كنت لا تريدين الخروج، سأتصل بأحدهم ليأتي إلى المنزل. إذا كان لديك ماركة معينة من الملابس التي تريدينها، ضعيها على الطاولة قبل أن تذهبي إلى العمل غدًا. سأطلب منهم إحضار عينة."
"ماذا لو قُبض عليّ؟"
نظر "وو-جين"، الذي كان قد صعد إلى أعلى الدرج، إلى "هاي-جانج". أجبر هاي-جانج على ابتسامة محرجة.
"فقط اخرج بلا خوف كما قلت. ماذا سيحدث إذا اكتشفوا جميعًا؟" سأل "هاي-غانغ".
"سأعتني بالأمر إذن"، أجاب "وو-جين".
على عكس مخاوف هاي-جانج، دفع وو-جين الباب كما لو كان أكثر شيء طبيعي في العالم. انفتح الباب، الذي بدا ثقيلًا جدًا، بسرعة.
تنحت "هاي-جانج" جانبًا، كما لو كانت تريد الدخول أولًا، وشكرت "وو-جين" شكرًا صغيرًا قبل أن تدخل إلى المساحة الواسعة.
التف الهواء الدافئ حولها كما لو كان ينتظرها. كانت هاي-جانج لا تزال مسترخية، وسمعت صوت وو-جين من الخلف.
"إذن غيري المعلومات المضمنة في رأسك أولاً. من الآن فصاعدًا، زوجك هو أنا."
أومأت "هاي-غانغ" برأسها، وكانت لا تزال تشعر بالارتباك بسبب التحول المفاجئ للأحداث. كانت تعلم أنها بحاجة إلى وقت لاستيعاب كل شيء ومعرفة ما تريده حقًا. ولكن بينما كانت تقف هناك مع وو-جين بجانبها، لم يسعها إلا أن تشعر بالدفء والأمل في المستقبل.
أنت تقرأ
The Day I Escaped from the Beast's Cage
Fantasy"ممن تهرب؟" "من المالك." كان وجه وو-جين متصلبًا بسبب إجابة هاي-جانج. لقد شعر بذلك أيضًا - ثقل الكلمات التي خرجت من فمها. "ربما كان المكان الذي كنت فيه حلمًا بالنسبة للآخرين، لكنه كان أشبه بالجحيم بالنسبة لي." كان مكانًا لا تريد العودة إليه مرة...