2 (1part2)

147 1 0
                                    

وعندما فتحت عينيها، رأت سقفاً عالياً رمادياً أزرق اللون وجدراناً من نفس اللون، وستارة مزدوجة مصنوعة من الدانتيل، تقطع ضوء الشمس إلى أجزاء بنقوشها المعقدة. لم يتغير المنظر بالأمس والأيام السابقة، لم يتغير المنظر منذ عامين.

في خضم ذلك، نهض هاي-جانج.

كانت الأجواء المحيطة هادئة للغاية. فباستثناء الرعشة التي كانت تتبع حركاتها، لم يكن هناك أي دقات لعقرب الساعة أو صرير السرير.

رفعت هاي-غانغ رأسها قليلاً ونظرت إلى أعلى. لم يكن هناك سوى سماء زرقاء رمادية مصطنعة بدون غيوم في الأفق.

كانت الثريا فوق رأسها تتدلى بثبات دون أي اهتزاز، ولم تشعر بالأسف الشديد لهذه الحقيقة.

في الواقع، تمنت لو أنها سقطت عليها أثناء نومها حتى تموت.

أخفضت رأسها ورأت مشهدًا مرعبًا. كانت هناك آثار حمراء في جميع أنحاء الجزء العلوي من جسدها من الرقبة إلى الترقوة. لم تستطع حتى الضحك.

إلى متى يجب أن أعيش هكذا؟

لقد كان سؤالاً طرحته على نفسها آلاف المرات دون مبالغة. لكن هاي-جانج لم تحصل على إجابة. كان الشخص الذي تحدثت معه قد أبقى فمه مغلقًا حول هذا الموضوع، وعلى الرغم من أنها أرادت معرفة الإجابة، إلا أنها لم تستطع.

أخفضت ساقيها تحت السرير ووضعت قدميها في خف رقيق. ترنح جسدها النحيل قبل أن تتمكن من الوقوف تمامًا.

قبل أن تنهار ركبتيها مباشرة، استندت إلى الحائط ووقفت ساكنة في انتظار زوال الدوار. اسودت عيناها، واستغرقت بعض الوقت قبل أن تستعيد وعيها.

قامت بتقوية جسدها حتى لا تتعثر مرتين وفتحت باب الحمام المنزلق. أضاء الضوء تلقائيًا، وانفجر هاي-جانج الواقف أمام المرآة ضاحكًا.

"أيها الوغد المجنون".

كانت هذه أفضل شتيمة يمكن أن يطلقها هاي-غانغ الذي وُلد في عائلة ثرية وتلقى تعليمًا مستمرًا في اللغة والسلوك.

لو كانت هناك كلمة يمكن أن تعبر عن اشمئزازها دفعة واحدة، مهما كانت مبتذلة، لوضعتها في فمها.

ولسوء حظها، لم يكن هناك مثل هذه اللعنة في العالم. ربما لا يكفي أن تضيف أي كلمات عامية ومهينة.

سقطت الزلة التي كانت ترتديها على أرضية الحمام. تجعد جبينها من الضجيج الخفيف.

كانوا في منتصف الشتاء؛ كان الماء البارد يملأ الحوض، لكنها لم تستطع الحركة.

"عليك أن تتوقف."

لم يكن هناك نهاية لهذا اليأس. تخلت "هاي-جانج" عن التفكير لأنها كانت تعلم أن ذلك سيحرق عقلها إذا فكرت أكثر من ذلك.

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن