وفي صباح اليوم التالي، لم تشأ أن تفتح عينيها على النعومة المحيطة بجسدها. بعد أن صمدت هكذا، تذكرت أين نامت الليلة الماضية ورفعت وجهها عن الوسادة التي كانت تدفنها بشكل مذهل.
رفعت "هاي-جانج" رأسها ونظرت حولها، لكن "وو-جين" لم يكن موجودًا في أي مكان. كانت الساعة قد قاربت التاسعة عندما نظرت إلى ساعتها الإلكترونية المثبتة على مكتبها. بدا أنه قد جاء بالفعل إلى العمل.
ومع ذلك، كما لو أنه كسر توقعاتها، اقترب صوت شخص ما يدوس على الدرج. أغمضت هاي-جانج رأسها على الوسادة مرة أخرى، وأغمضت عينيها قبل أن ينفتح الباب.
لم تستطع أن تصدق أنها كانت تظهر هكذا في المساء بعد صباح الأمس. كانت محرجة للغاية من مواجهة وجه وو-جين.
ودخلت ورائحة القهوة العطرة تفوح منها. مع اقتراب الحركة أكثر فأكثر، بدا أن نبضات قلبها كانت تزداد ارتفاعًا.
وُضعت يد على جبين هاي-جانج ثم سُحبت كما لو كانت قد أكملت مهمتها في فحص درجة حرارتها.
تحدث صوت وو-جين قائلاً: "أعلم أن ذلك حدث".
شعرت هاي-غانغ بالحرج، ودفنت وجهها في الوسادة على أمل أن يغادر وو-جين. ومع ذلك، بدا أن لديه ما يقوله، وكانت نظراته موجهة نحوها.
أدركت "هاي-جانج" أنها لا تستطيع إبقاءه منتظرًا لفترة أطول، فسألته بخجل عن سبب قيامه بما يفعله.
تحدث وو-جين بعينيه، ولمس أذنيه وعنقه للتعبير عن المعنى. كان العرق من الليلة السابقة قد برد وأصبح لزجًا.
بدا أن "وو-جين" أخطأ في فهم ترددها على أنه ثمل وقال: "أخبريني عندما تستيقظين تمامًا. سنتحدث حينها."
لكن "هاي-جانج" أصرّت قائلة: "لقد كسرت كل شيء. لديّ ما أقوله."
رفع وو-جين يده، التي كانت تتحرك بنشاط، على حجره وأشار إلى أنه مستعد للاستماع. أراد أن يعطيه استراحة، ثم دخل مباشرة في صلب الموضوع.
"ما رأيك في وجهة شهر العسل، جزر المالديف؟"
"المالديف؟"
لماذا كان عليه أن يقترح ذلك المكان؟ "لقد كان المكان الذي ذهبت إليه "هاي-غانغ" في شهر العسل مع "هو". على الرغم من أنها كانت مترددة في الإجابة، انتظر وو-جين بهدوء.
عندما انتهى نصف قهوته، كانت "هاي-جانج" قادرة على التعبير عن كلماتها. كان هناك شيء أكثر أهمية من كون الوجهة هي جزر المالديف.
"سأكون صادقة، لقد أعمتني كلمة السفر بالأمس، ولم أفكر في الأمر، لكنني لا أعرف ما إذا كان بإمكاني ركوب الطائرة بشكل صحيح."
لم تركب طائرة منذ وقوع الحادث في ذلك اليوم، لذا لم تكن تضمن قدرتها على ركوب الطائرة. ولكن كان صحيحاً أنها كانت مترددة.
"ألا يمكنك اللحاق بالطائرة؟"
"لا أعرف."
تغير وجه "وو جين" بمهارة كما لو أن إجابتها الغامضة جعلته يشعر بالإحباط مرة أخرى، لذلك أضاف بسرعة تفسيرًا.
"تتذكرين تحطم الطائرة في المنطقة الذي حدث قبل عامين، أليس كذلك؟"
"أتذكر. لأنه تم الحديث عنه في الأخبار لأيام وأيام. تعال للتفكير في الأمر."
نظرت هاي-غانغ إلى المسافة للحظة، كما لو كانت تسترجع ذكرى من زمن بعيد. لكن ذلك كان للحظة واحدة فقط.
"كنت تركب هناك."
اصطدمت نظراتهما في الجو. لم تتفاجأ "هاي-جانج" كثيرًا بأن "وو-جين" كان يعرف من هي.
في اليوم الذي خرجت فيه من المستشفى، منذ اللحظة التي طرحت فيها سؤالاً يتعلق بـ "مون-إك"، توقعت أن تأتي هذه اللحظة عاجلاً أم آجلاً. بما أنه لم يكن هناك سوى مرشحين اثنين، كان من السهل التعرف عليهما.
"هذا صحيح. لم أركبها منذ ذلك الحين، لذا لا يمكنني الجزم بذلك".
عند سماع كلماتها، بدا وو جين مضطربًا إلى حد ما. ربما كان صداعًا، لكن حتى هي كانت قلقة بشأن اليد التي كانت تلمس منطقة الحاجب.
"ما الخطب؟"
"أتساءل إن كان هذا هو السبب الذي أوصى به."
"هل أوصى بجزر المالديف؟"
.اسم لم تستطع حتى أن تأتي باسمه نادته هاي-غانغ بغموض، وشعرت أن فمها قد ارتكب خطأً كبيراً بمجرد نطقه.
لحسن الحظ، لم يكن هناك شيء لم يستطع "وو-جين" فهمه.
"هاي-غانغ"، يجب أن تصعدي إلى الطائرة. إذا لم تفعلي ذلك، فإن ذلك سيزيد من شكوكهم"، قال وو-جين بحزم، ووضع كأسه على الطاولة بينما كان ينظر إلى تعبيرها الساخر.
سخر هاي-جانج من الفكرة.
الحب؟
كان من المستحيل أن يحب شخص مثل سون-وو يون أي شخص. كان هو وعائلته كلها وحوشاً، عائلة مون-إيكس.
بدا "وو جين" متفهماً خطورة الموقف.
قال بعد لحظة صمت قصيرة: "لست متأكدًا من كيفية توصله إلى هذا الاستنتاج، لكنني متأكد من أنه مرتاب".
أومأ هاي-غانغ برأسه موافقاً. لكن فكرة ركوب الطائرة ملأتها بالقلق. لم تكن على متن طائرة منذ وقوع الحادث ولم تكن متأكدة من قدرتها على تحملها.
أصبح تعبير وو-جين جاداً.
قال بحزم: "يجب أن تفعلي ذلك". "إذا لم تفعلي ذلك، سيجعلهم ذلك أكثر ريبة."
أنت تقرأ
The Day I Escaped from the Beast's Cage
Fantasy"ممن تهرب؟" "من المالك." كان وجه وو-جين متصلبًا بسبب إجابة هاي-جانج. لقد شعر بذلك أيضًا - ثقل الكلمات التي خرجت من فمها. "ربما كان المكان الذي كنت فيه حلمًا بالنسبة للآخرين، لكنه كان أشبه بالجحيم بالنسبة لي." كان مكانًا لا تريد العودة إليه مرة...