حدّق "وو جين" في رأس جمجمته التي حفرت فجأة حفرة بينه وبين الرجل. كانت الصورة الأولية لفقدانه الوعي هي "امرأة نطاطة"، ولكن بعد أن أدرك ما حدث، استنتج أنها "امرأة فضولية".
"ما أنتِ بالضبط؟" "لا يمكنني تحديد ما إذا كنتِ أنثى."
"سيوجا ميديا سيو هاي جانج"
كانت كلمات المرأة قوية لأن أفواه جميع الذكور الذين كانوا يتحدثون بصوت عالٍ لتقديم أنفسهم كانت مغلقة.
لم تكن سيوغا ميديا التي سبقت الاسم هي التي هدأتهم. قد تكون دار نشر معروفة متوسطة الحجم، ولكن هذا ليس كافياً لممارسة النفوذ بين ذرية تشايبول.
ربما كان اسمها، سيو هاي-غانغ، هو ما جعل نهجها مرعباً للغاية.
على وجه الدقة، ستكون مجموعة مون إيك التابعة لـ سيو هاي-غانغ. هناك شائعات بأنها ستتزوج من أحد أبناء مون إيك، الذي يسيطر على اقتصاد البلاد، في الربيع المقبل.
الشخصية الرئيسية في هذه الشائعة، وهي امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا، كانت تحدق في الرجال وعلى وجهها تكشيرة استهجان.
لأنني مدين لك بالمال، حاولت أن أجعلك تشعر بالسعادة قدر الإمكان، لكنك أفسدت كل شيء. لنسمع تبريرك. لماذا أنت غير مهذب؟
عندما قامت بتوبيخ الأولاد، احمرّت وجوههم. من بينهم، الرجل الذي كان يحاول افتعال شجار مع "وو-جين" مرة أخرى فقد غضبه واقترب منها، لكن لحسن الحظ، كانت يدها جافة هذه المرة.
ما هي خططك لمعالجة الموقف؟
"أطلق سراحه إنه مثل شاب يتحدث بينما يعتمد على مؤخرته! هل ستنتظر ببساطة وترى؟ هذه عادة سيئة للغاية.
"هل أنت مجنون تماماً؟" استيقظ "ظهر هذه المرأة هو مون إيك."
أدار "وو جين" رأسه لأنه شعر بالملل من رؤيتهما ينزعجان ويقاطع أحدهما الآخر. لقد كان يعتقد أنه عامل الممثل كمتسول، ومع ذلك فقد عقد صداقات لإنقاذ حياته.
في النهاية، لم يستطع الشخص الذي لم يستطع تجاهل ما قاله أصدقاؤه أن يتجاهل ما قاله أصدقاؤه.
سألت المرأة التي لم تلتفت إليه إلا بعد أن اختفوا عن الأنظار وعيناها تتدلى من عينيها في قلق.
"هل أنت بخير؟
كان وو-جين قادرًا على الإيماء برأسه لأنه لم يتعرض للضرب ولم تسبب له تعليقاتهم ألمًا كبيرًا.
"هذا مقبول. بالإضافة إلى ذلك، هل أنا مدين لك بأي شيء؟
"ليس بهذه الطريقة؛ بالمناسبة، أنا هاي-جانج."
لم تتطلب المرأة التي قدمت نفسها ابتسامة عريضة.
"إنه لأمر محرج بعض الشيء أن أكون مديونة، ولكن هذا خطأي."
أشارت بأصابعها البيضاء الطويلة إلى يده التي أصبحت لزجة تمامًا بعد تجفيفها. أدرك وو جين أخيرًا أنها سكبت النبيذ عليه في وقت سابق.
ففرك يديه الملطختين بالنبيذ معًا وتجهم. نسي الأمر في البداية عندما واجهه الذكور الذين كانوا يعادونه في البداية، ولكن بعد أن أدرك ذلك، لم يستطع الانتظار حتى يغتسل.
أخرجت المرأة منديلًا من حقيبة يدها الصغيرة ومدّته نحوه.
"لا أعتقد أنه سيكون ذا فائدة كبيرة، لكن هل ترغب في مسحه أولاً؟
"لقد اكتفيت. أنا حرة في الاغتسال."
غمز "وو-جين" إلى الحمام الذي خلفه ورفض الدخول.
بدت المرأة مستاءة إلى حد ما من الرفض المفاجئ، ولكن لم يكن هناك وقت للقلق. ذهب إلى الحمام مع خطة جعل يديه ورأسه أكثر اتساخًا أثناء ذهابه.
وبعد أن غسل يديه بالماء، شعر بالراحة. خرج وو-جين الذي مسح يديه بمنشفة يد، من الحمام وربطة عنقه المعقوفة مستقيمة لأنه كان قد أمسكه من ياقته من قبل.
"المعذرة!"
عندما أدار رأسه استجابة لصوت مناداة اسمه، قام هاي-جانج الذي كان جالسًا على الشرفة حيث كان الشباب يدخنون، بإشارة عالية. استطلع وو-جين الحفلة ثم التفت إليها.
"هل لديك الكثير من وقت الفراغ؟" "هل ترغبين في إنشاء مركز استشاري؟"
رفع وو-جين حاجبي وو-جين قليلاً في نبرة شخصية غير لائقة. استفسر مستفسرًا وهو يهز رأسه كما لو أنه لم يفهم.
"بصرف النظر عن أفكاري، هل تقدمين عادةً المشورة للمعارف الجدد بشأن مخاوفهم؟"
أحيانًا يكون من المريح أكثر لشخص لا يعرف ظروفه أن يتحدث بهذه الطريقة.
لا يوجد أحد في هذه القاعة لديه سمعة في هذه الغرفة بكونه سندريلا العصر الحديث.
على الرغم من حقيقة أن شركة سيوجا ميديا لم تكن ضيقة الأفق، إلا أنها كانت متجرًا صغيرًا مقارنةً بمون إيك. وهذا يشير إلى أن شركة مون إيك هي شركة ضخمة.
مدت هاي-جانج يدها في اتجاهه. كان يعتقد أنها كانت تنوي مصافحته، لكنه لم يكن متأكدًا من ذلك لأن كفها كانت مرفوعة.
"أرغب في الجلوس هنا."
"قالها وهو ينظر إليها دون أن يمسكها وهو ينظر إلى السور. كانت النوايا المنقولة في الداخل واضحة تمامًا. من المرجح أن الطلب سيطلب منه على الأرجح الموافقة عليه.
وبالإضافة إلى كلمات القلق، فقد كان يتساءل عما إذا كانت جيدة. كان من غير اللائق أن يرفضها، لذلك أمسك بيدها وشجعها حتى تتمكن من الصعود بسهولة.
"واحد، اثنان."
قفز هاي-جانج، الذي كان يعد، وجلس على درابزين الشرفة الكبيرة. ومرة أخرى، انجذبت عينا وو-جين مرة أخرى إلى قاعة الحفل، ولكن هذا كل ما في الأمر.
لم يكن يرغب في العودة إلى الموقع الذي أخطأ في كتابة اسمه، لذلك اتكأ بشكل صحيح على الدرابزين.
أنت تقرأ
The Day I Escaped from the Beast's Cage
Fantasy"ممن تهرب؟" "من المالك." كان وجه وو-جين متصلبًا بسبب إجابة هاي-جانج. لقد شعر بذلك أيضًا - ثقل الكلمات التي خرجت من فمها. "ربما كان المكان الذي كنت فيه حلمًا بالنسبة للآخرين، لكنه كان أشبه بالجحيم بالنسبة لي." كان مكانًا لا تريد العودة إليه مرة...