9.2

40 3 0
                                    

لم تستطع البوح بكل همومها لـ "وو جين"، لذا نظرت إلى السماء وشدّت قلبها. نظرت من خلال النافذة لفترة طويلة. بعد أن تعبت من الانتظار، قررت وو جين كسر الصمت. قال: "لقد حل الظلام الآن، لذا لا يمكنك رؤية أي شيء".

"لا تقلقي. إنها هواية."

نظر وو جين إلى هاي-جين إلى هاي-جانج والنافذة بالتناوب للحظة وجعد جبهته كما لو أنه لم يفهم. سأل "ما هي هوايتك بحق الجحيم؟".

أجاب هاي-جانج "النظر إلى السماء".

انتهت محادثتهما مرة أخرى. رفع "وو-جين" يده ومسك حاجبيه المجعدين. كان من المقلق أن ينظر إلى شخص بلا طاقة، مثل دمية بخيط مكسور. ومع اقتراب المساء، شعر بعدم الارتياح لتركها وشأنها. وبعد تفكير قصير، خلع سترته ووضعها على السرير.

"ارتديها."

أشاحت "هاي-غانغ" بعينيها عن النافذة عند سماع كلماته. بنظراتها المتسائلة، قدمت وو-جين تفسيرًا محيرًا.

"لقد بدأت أشعر بالإحباط."

اتسعت عينا "هاي-جانج" قليلاً، وظهرت تجعيدة خافتة على جبهتها الشاحبة. أشار إلى السترة المبطنة وأشار إلى الباب الذي دخل منه للتو قائلاً: "لنخرج من هنا".

تركت خطط "وو-جين" المفاجئة فم "هاي-جانج" نصف مفتوح. شعرت بخيبة أمل لأنها لم تكن قادرة على اتخاذ هذا القرار، لكنها لم تكن شجاعة بما يكفي لقبول عرضه.

"على أي حال، لقد حلّ الليل الآن. سنركب سيارتي، ولا بأس إن لم نخرج منها". وأضاف وو-جين الذي لاحظ ترددها: "سأكون إلى جانبك حتى نعود إلى هنا، لذا أسرعي."

حدقت هاي-جانج ببساطة في يده الممدودة كما لو كانت ممسوسة.

"هل ستبقى هنا؟"

شعرت أن "وو-جين" كان على وشك تغيير رأيه في أي لحظة، لذلك شعرت بالذعر دون أن تدرك ذلك. حتى لو رفضت المغادرة، فلن يتغير شيء أبدًا. سيكون الأمر كذلك أينما ذهبت.

دفعت هاي-غانغ البطانية جانبًا وخطت حافية القدمين على الأرض.

"سأذهب"، قالت هاي-جانج لنفسها كما لو كانت تعويذة، ولم تنظر حتى إلى السترة التي أعطاها إياها.

أطلق وو-جين ضحكة صغيرة. أمسك السترة ووضعها على كتف هاي-جانج. "لكن،" حذره قائلاً: "لكن،" فقط في حالة، أبقِ قبعتك مرتدية قبعتك بإحكام."

جاء هاي-جانج مغطى بشدة من غرفة المستشفى إلى موقف السيارات. ارتدت "وو-جين" أيضًا سترة مبطنة وقناعًا على وجهها بدلًا من النظارات الشمسية، الأمر الذي بدا غريبًا دون سبب.

قالت وو جين: "لنركب السيارة".

أسرعت هاي-جانج إلى الداخل كما لو كانت تنتظر إشارته. لم تعد تهتم بأنها كانت مغطاة بشكل كبير وأن القبعة حول رأسها تحجب رؤيتها؛ لم تعد تهتم بأن السيارة التي كانت فيها الآن هي نفس السيارة التي اصطدمت بذراعها قبل أيام قليلة.

كانت السيارة الرياضية الزرقاء من الداخل أكثر حداثة مما كانت تتوقع. كان لون السيارة من الخارج زاهيًا، أما من الداخل فكان لونها بنيًا فاتحًا يبدو نظيفًا. كان المقعد ناعمًا وثابتًا، مما جعلها ممتعة ومريحة للجلوس فيها لفترة طويلة.

انفجرت هاي-جانج فجأة بالضحك وهي تستمع إلى ملاحظات وو-جين حول السيارات الرياضية. لقد كانت عالقة هناك لفترة طويلة لدرجة أن أكثر الأشياء العادية كانت تبهرها.

صرخت العجلات على أرض موقف السيارات، وبدأت السيارة الرياضية في التحرك.

خفضت هاي-جانج النافذة واستمتعت بالنسيم. حتى في وسط الليل، كانت ترى الأضواء المتلألئة في كل مكان أدارت رأسها فيه. في ذلك الوقت، كان ذلك شيئاً لم تكن تنظر إليه إلا من غرفتها في الفندق. تمتمت قائلة: "ليس الأمر فظيعاً جداً بالنظر إلى الأعلى هكذا".

لمحها "وو جين" وسألها: "هل هناك مكان تريدين زيارته؟

"هل أنت على استعداد لاصطحابي إلى هناك؟" سألها هاي-جانج بهدوء.

أومأ وو-جين برأسه بخفة. هل ضربت الكلمات التي سمعها في غرفة المستشفى على وتر حساس لديه؟ "طالما أنه ليس بعيدًا جدًا".

هاي-غانغ، لقد قطعوا طريقاً طويلاً بالفعل. الذهاب في نزهة بالسيارة على مهل كهذه بدا وكأنه حلم. الجشع دائما ما يؤدي إلى سوء الحظ عندما يطاردهم. اختارت "هاي-غانغ" مكاناً مألوفاً وكلاسيكياً بعبارة ملطفة.

"البحر"، قالت بخنوع: "البحر"، "أود أن أشاهد البحر الليلي".

وسرعان ما توقفت أصابع وو-جين التي كانت تنقر على المقبض عدة مرات لأنه لم يستطع التفكير في مكان مناسب، وسرعان ما توقفت الكلمات التي خرجت من فمه وجلبت الفزع.

"إنه بعيد."

"ليس هناك الكثير من حركة المرور في الوقت الحالي، لذا أعتقد أنه يمكننا الوصول إلى هناك خلال 50 دقيقة..." رد "هاي-جانج" بخجل.

استدار وو-جين ليقول شيئاً لكنه توقف عندما لاحظ أن هاي-جانج تحك حزام الأمان بأظافرها. بدلاً من ذلك، زاد من سرعته. عندما زادت السرعة فجأة، نظرت هاي-جانج إلى وو-جين. وبدون وقت لتقدير الخطوط الحادة على وجهه، خرجت كلمات الاستسلام من فمه.

قال: "حسنًا"، "لكن دع الحزام وشأنه."

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن