13.1

28 1 0
                                    

عاش وو جين ست سنوات حافلة بالأحداث.

فقد توفيت والدته، التي كانت ضعيفة لبعض الوقت، في سن صغيرة، وعانى الرئيس مين، الأب المخلص، من كل شيء وتورط في حادث سيارة وهو في حالة سكر ذات يوم.

وقد ارتقى وو-جين إلى منصب المدير التنفيذي بشكل غير متوقع، وغيّر اسمه من "سيورا" إلى "تشارلي" في سن الثلاثين من عمره وقفز إلى الإدارة الكاملة. لم يكن من السهل عليه أبدًا أن ينمو ويقوي الشركة.

كان كل يوم محمومًا جدًا، وخلال ذلك الوقت، كان "هاي-غانغ" يُنسى تدريجيًا.

كان هذا الإجراء ببساطة لأنهما لم يلتقيا منذ ذلك اليوم.

بالطبع، كان عليه أن يبذل الكثير من الجهد في البداية. ربما التقيا صدفة في مكان ما ثم تساءل عما إذا كان سيتذكر المشاعر التي شعر بها في ذلك اليوم.

على الرغم من أنه كان مهتمًا بـ مون إيك، إلا أنه لم يذهب إلى أي من الاجتماعات بشأنها لأنه لم يكن متأكدًا.

و أدرك وو جين بسرعة أن جهوده لم تكن ضرورية. لم تظهر هاي-غانغ وجهها لأي منصب أو وسائل الإعلام منذ دخول مون إيك.

لم يكن قد سمع عنها شيئاً، ولم يكن سيكلف نفسه عناء البحث عنها.

لقد فعل

كان هناك 217 راكبًا على متن الطائرة، بما في ذلك 13 من أفراد الطاقم، ومن غير المعروف ما إذا كانوا أحياءً أم أمواتًا. كما تم التأكد من وجود الفنان هان تشانغ هيون وأفراد عائلة سيو جونغ مين على متن الطائرة. وقد التقت الابنة الصغرى للرئيس سيو جونغ أون، سيو هاي غانغ، بـ "مون إيك يون" قبل خمس سنوات.

كان وو جين متجمداً في مكانه وهو يشاهد الأخبار في الوقت الحقيقي على شاشة كبيرة في بهو مقر تشارلي.

"ما الذي تناقشونه الآن؟"

لماذا يهرب اسمها من هناك؟

لم يتمكن من سماع رئيس الموظفين بجانبه بسبب تشابك رأسه وارتباكه.

وو جين، الذي كان يحدق في الشاشة لبعض الوقت، بدأ يفكر أخيرًا.

كيف يمكنني إخراجها من هذا الموقف المرعب؟

هذه المرة، لم يتوصل العقل الذكي إلى حل قابل للتطبيق. لم يتوقف وو-جين عن التفكير أبدًا، حتى عندما كان محبطًا.

ما هي خياراته الآن؟ ما الذي سيكون أكثر فائدة لـ هاي-جانج؟ كيف يمكنه أن يجعلهم يدخلون بأمان إلى الأراضي الكورية؟

سواء كان هذا الأمر موجودًا أم أن الأوان قد فات، كانت هناك العديد من الأسئلة التي كانت تقض مضجعه، ولكن لم يكن هناك وقت لإضاعته.

"المدير هان"

"سيدي، نعم."

"تفقد مسرح الحادث في الوقت الفعلي وأبلغني." كم عدد الأشخاص الذين يمكننا إرسالهم للاستجابة لحالات الطوارئ؟ مهما كان العدد، اجمعوا أكبر عدد ممكن وأرسلوه فوراً للمساعدة.

اندفع وو-جين إلى الداخل، حاملاً إجابة من رئيس الأركان الذي كان يحدق في الشاشة دون أن يرمش له جفن.

لم ينظر وو-جين الذي بقي وحيدًا في الردهة دون أن ينظر بعيدًا عن الشاشة منذ وقت طويل. بدأ قلبه يتسارع بمعدل ينذر بالخطر. لم يستطع معرفة سبب تسارع نبضات قلبه بهذه السرعة.

لم يعش منذ فترة طويلة وظن أنه مجرد إحساس جديد. لم يتغير شيء لأنه لم يكن في الأخبار منذ ست سنوات.

كانت القصة مختلفة عندما لم يتمكن من الرؤية، على الرغم من معرفته بوجود شيء ما هناك.

بعد ذلك، كان الإجراء هو نفسه المتبع في الكوارث الأخرى.

أخبرت الأخبار الناس أن الحكومة والشركات الأمريكية الكبرى قد أرسلت الكثير من الأشخاص الذين كانوا يعملون معًا لإنقاذهم في جميع أنحاء العالم.

وبسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين ساهموا في ذلك، كان الوقت الذي استغرقه الحصول عليها سريعًا أيضًا.

لا، "إخراجها" كان صحيحًا بدلًا من "الحصول عليها". لقد أعادوا الجثث من البحر فقط.

لم يستطع النوم مع ارتفاع عدد القتلى كل ساعة على شاشة الأخبار المشوبة بالأمل واليأس.

كان يعلم أن فرص نجاتها من حادث تحطم الطائرة كانت ضئيلة، لكن "وو جين" كان يأمل أن تصيبها الفرصة الضئيلة. بعد مرور ثلاثة أيام على تحطم الطائرة AL-701، رأى وو جين اسم هاي كانغ في الأخبار وتساءل كيف كان شعوره وهو يجف دمه يومًا بعد يوم.

لقد توفيت سيو هاي كانغ.

ركزت الأخبار على رحيل مون إيك، لكن لم يهم وو-جين أي شيء من ذلك. جملة واحدة فقط بقيت في ذهنه

لقد مات نهر هاي كانغ

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن