21.2

20 1 0
                                    

أدرك وو جين أن زوجته قد تعارض الفكرة أيضًا. "واعترف قائلاً: "لم نتحدث عن الأمر بشكل منفصل، لكنها ربما تشعر بنفس الشعور.

لم تكن لتغادر منزله خلال فترة العقد البالغة ثلاث سنوات إذا كان بإمكانه ذلك.

رفعت "وو جين" حاجبها في وجه "هان" وهي تتحدث عن الزفاف.

"وتساءل: "لماذا يجب أن يكون عدم زواجي مشكلة؟

"ألا تظن أن زوجتك قد تشعر بالحرج عندما تلتقي بأصدقائها ويتحدثون جميعًا عن حفلات زفافهم الفخمة وعروض الزواج؟ ستضطر زوجتك إلى الجلوس هناك والاستماع فقط"، أجابت هان، وصوتها مشوب بالقلق.

فكرت وو جين في كلماتها وأومأت برأسها. "أفهم ما تقولينه"، اعترف بذلك.

من ناحية أخرى، لم يكن لدى وو-جين من يتحدث معه عن حفلات الزفاف أو شهر العسل. ولم يكن بإمكانه تحمل نفقات شهر العسل في الوقت الحالي.

ومن ناحية أخرى، كانت فكرة القيام برحلة قصيرة بعيداً عن كوريا لقضاء شهر العسل فكرة جذابة. فمن شأن ذلك أن يوفر إلهاءً مؤقتًا بينما يشبع رغباته السابقة في "اهتمامات أخرى".

سرعان ما أعادت "هان" المحادثة إلى المهمة التي بين يديها، مدركة أن كلماتها كانت منطقية بالنسبة لـ "وو جين".

"أنصحك بشدة أن تذهب لقضاء شهر العسل، أيها الرئيس التنفيذي، وإذا لزم الأمر، سأعيد ترتيب جدول أعمالي وآخذ إجازة لمدة أسبوع."

******

كانت هاي-جانج في الحمام، تحاول تهدئة وجهها المتورم بالماء البارد عندما سمعت الباب الأمامي مفتوحًا. نظرت بحذر إلى الخارج متفاجئة بالزائر غير المتوقع.

كانت امرأة في منتصف العمر ذات سلوك دافئ، وكانت ترتب حذاءها بعناية. تذكرت هايغانغ أنها سمعت أن المرأة تعمل لدى وو جين.

نظرت المرأة في أرجاء المنزل كما لو كانت تبحث عن شخص ما، قبل أن تلاحظ هاي-جانج وترحب بها ترحيبًا حارًا.

"مرحباً. إذن، أنتِ السيدة من يوجو، أليس كذلك؟" سألت هاي-غانغ.

"سعدت بلقائك يا سيدتي. أوه، يا إلهي، يا لها من فتاة جميلة قد أتت." أجاب منزل يوجو بابتسامة لطيفة.

ساعدت "هاي-غانغ" "يوجو" في حمل حقائب التسوق الخاصة بها ولاحظت أن إحدى الحقائب كانت مليئة بالملابس.

وأوضحت يوجو: "أرسل لي المدير التنفيذي ملابس لترتديها".

عبس هاي جانج قليلاً.

"لقد تم إخباري بالاحتياطات. أخبرني أن ألتزم الصمت بشأن زوجته." واصلت يوجو

"أين يجب أن أنظم هذا؟"

أشارت "هايغانغ" في البداية نحو غرفتها ولكنها سرعان ما سحبت ذراعها، معتقدةً أن ذلك سيثير الشكوك إذا وجدت "يوجو" آثارًا لحياتها هناك. طلبت من يوجو ترتيب المطبخ بدلاً من ذلك.

"آه! سأرتب هذا. لدي طريقتي الخاصة في تنظيم الأشياء. "هل يمكنك ترتيب المطبخ من أجلي؟"

"هلا فعلنا؟" أجابت المرأة وهي متجهة إلى المطبخ.

ولكن سرعان ما انطلقت صرخة من المطبخ، "يا إلهي! ما هذا؟

ارتبكت "هاي-غانغ"، وعرفت ما الذي عثرت عليه المرأة. كانت قد نظفت المكان قدر المستطاع، لكن الفوضى كانت لا تزال موجودة.

رمت هاي-غانغ أكياس التسوق بسرعة إلى غرفتها وأغلقت الباب بإحكام، وتنفس الصعداء. كانت تعلم أنها بحاجة إلى مناقشة الوضع مع وو جين بمجرد عودته.

The Day I Escaped from the Beast's Cage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن