صحت وهي تحس براحه ناضرت حواليها وكان فارس نايم علئ الكرسي الي بجانب السرير وسهم حاط راسه علئ السرير ونايم ويزن منسدح علئ الارض ونايم ناضرت ل سرير فيصل وكان نايم فيه رجعت راسها لورا وهي تبتسم الغرباء جلسو عندها وامها ماجلست كل ماتمرض كانت ميري تهتم فيها وامها تطلع وترجع تشوف حالها وتروح كانو الغرباء يسهرون عليها تنهدت وهي تقوم بدون مايحسون واخذت ثوب ابيض ودخلت الحمام وهي تتحمم ولبست وطلعت شافت الساعه وكانت 6:10 تقدمت من فارس: فارس!
فز فارس وهو يناضرها وحط يده علئ صدره: خوفتني احسب فيك حاجه!
روين: ترا الساعه 6 المدرسه باقي لها نص ساعه!
صحي العيال!
ابتسم فارس وهو يحط يده علئ راسها: حلو تحسنت شوي!
ابتسمت روين ونطق فارس بهدواء: بروح اجيب ملابس لي وللعيال وانت قومهم من النوم وبجيب فطور وانا جاي!
هزت راسها روين وطلع فارس ناضرت لهم وتنهدت وتقدمت من سهم ونطقت وهي تهز كتفه: سهم!
سهم بنوم: فارس أنا مابي اداوم تكفئ!
روين تنهدت وعرفت انه صعب تصحيهم وكفرصه اخيره راحت ل يزن بس ماصحئ كمان توجهت ل المطبخ وهي تعبي سطل مي وتوجهت لهم وهي تكبه عليهم، فزو وهم يصرخون وهداو لما شافو روين واقفه ومعها السطل وقف يزن: مشاااااااارررريييي!!!
صحئ فيصل علئ صوتهم وقفزت روين عند فيصل بخوف: فيصل!!!
وقف يزن وناضر ل روين بغضب: تستهبل انت!!!
روين ضحكت علئ شكله: والله فارس قالي مالي دخل!
فيصل ببرود: اقسم بالي رفع السموات والأرض لو ماتنقلعون ل الصاله والله اصفقكم!!!
بلعت روين ريقها بخوف وابتسمت: قول ل يزن مايسوي لي شي!
فيصل بصبر: يزن لو لمسته تشوف شي بعمرك ماشفته انقلع يامشاري عني!!
بعدت روين عن فيصل وتحرك يزن وهي حسبته انه بيجي لها وقفزت وهي تحاوط رقبة فيصل ونطقت: يبغئ يضربني!!
التفت يزن وكان يبغئ ينطق وانصدم وهو يشوفهم كذا وقف سهم وهو يمسك اذن روين ويبعدها عن فيصل الي متصنم ومسك اذن يزن وسحبهم هم الاثنين وهو يطلعهم ب اللحضه هاذي رن الجرس وتوجه يزن وهو يفتحه وهو يحضن جهاد بحزن مصتنع: جهاد اشتقت لك ياصديقي!
جهاد وهو يكمل تمثيل الحزن: وانا كمان ياصديقي سوو فيك حاجه؟!!
بعد يزن عن جهاد وهو يأشر علئ روين: مشاري كب علي مي وضربني يا صديقي!
دخل فارس ووراه رواد وهتان وسعود وجلسو ونطقت روين بملل: تستأهل!
كان يزن بيجي لها وهي صرخت: فيييييصصصصللللل!!!
صرخ يزن: خلااااص ماااراااحححح المممسسسككك!!'
ضحك فارس ونطق: يزن وسهم جبت لكم ملابس ادخلو الحمام والبسو علئ بين ما اجهز الشاي!تنهد وهو يناضر ل ساره: انتِ وضعك موب عاجبني وش بك؟
رفعت راسها ساره وابتسمت: لا بس احس بمغص ببطني وأساساً راح يروح تطمن!
جراح وقف وتقدم منها وباس راسها: اوه ياحبيبتي ليش ماقلتي لي يمكن تكون ولاده!
ساره بحب: لا اساساً توني دخلت الشهر التاسع اي ولاده!
جراح: يابنت كيف توك أنا ما اسمع كلامك ابداً انتي بتمشين معي وراح نروح ل المستشفئ يلا يلا!
ضحكت ساره: تمام تمام بس بلبس العبايه واروح معك!
راحت ساره ل المستشفئ وعرفو انها ب اي لحضه راح تولد فحطوها تحت المراقبه، طلع جراح ب ابتسامه وهو يتصل علئ روين من جوال ساره وردت روين بلهفه: يمه!
ضحك جراح: روين يابنتي ما اشتقتي ل ابوك!
وقفت روين وهي تطلع لان العيال كانو جالسين عندها وردت بهمس وكره: الله يوريني عجايب الدنيا فيك يا جراح!
ضحك جراح ونطق: امك مريضه ومحتاجتك جنبها!
روين: كذاب!
جراح: أنا كذاب؟
أنا ما اكذب روين بكرا او الي بعده تعالي وتأكدي!
حست روين انه صادق وتنهدت: تمام بشوف متئ اجي!
جراح ابتسم بتلاعب وخبث: رديلي خبر لان امك تبي تعرف متئ!
هزت روين راسها: تمام!
قفل الخط وهو يبتسم: اووه الاسبوع هاذا بقضي يوم معها!
التفت لما تقدمت منه احداء الممرضات ونطقت: انت السيد جراح؟
جراح: ايه أنا ليش؟
الممرضه: زوجتك بدأنا بعمليتها والحين تولد!
هز راسه جراح وراحت الممرضه ونطق بخبث: راح ارتاح من وجودها وراح افضئ لحبيبتي روين!
بسبب العمليه وبعد ماتسويها راح تجلس كم يوم ب المستشفئ لأنهم لازم يتأكدون وهو كان فرحان بسبب انه بيقضي وقت مع حبيبته!،،
أنت تقرأ
بعدك يابوي اصبحت حياتي وهم
Randomتعيش ب امريكا بس فجأه امها ترجعها ل السعوديه الي أهل ابوها يعيشون فيها وهي ماتعرف اي حاجه