في القصر كان الحاكم يجلس في مكتبه بينما أمامه بضع وثائق يجدر به مراجعتها والموافقة عليها لتنفيذ ما تحتويه من مشروعات، ورغم أهمية العمل إلَّا أن باله كان مشغولًا كليًّا بأبنائه.
إلورين المعاقبة حاليًّا لتتعلم أن طلباتها ليست مُجابة دائمًا، أريان الذي لا يتحدث معه إلَّا نادرًا وبالكاد يقول شيئًا، وإيلاي...
الأخير بالذات أكثرهم في عدد المشاكل، شيء ما يشعر أنه خطأ في علاقتهما لكنه لا يدري ماهيَّته، كما بدأ يشعر أنه قسى عليه بعد درجات الامتحان الأخير، والفتى لا يبدو من النوع الذي يقف أمام الخيبات بقوة، وهو لن يلومه، أن تعيش حياتك كلها بين الخدم الذين تتمحور حياتهم حول حاضر جلالتك، لا يمكن لهم أن يجعلوا شخصًا ما قويًّا كفاية، ما يجعل حالة إيلاي غلطته.
نظر نحو السقف ثم أسند رأسه لمسند الكرسي، الوضع هكذا منذ ماتت سيلين، لن ينكر أنهما ربما تزوجا من أجل مصالح سياسية بين المملكتين، لكنه في النهاية أحبها، ليس هو فقط بل المملكة بأسرها، وإيلاي كان الأكثر تعلقًا بها، ويبدو أنه ومنذ ست سنوات، الجميع تخطى موتها إلَّا هو.
______
فتحت عينَيها لتجد أمامها أكوامًا من الأشياء المُكسَّرة والقمامة المرمية، كان الضباب يُصعِّب عملية كشف ما حولها، لكنها استجمعت قوتها وقرر النهوض، حينها أدركت مشكلتها القادمة، حين آلمتها خاصرتها بشدة، ما جعلها تستلقي بهدوء أرضًا بينما تتذكر كيف أتت إلى هنا.
أغمضت عينيها بينما شيء ما يسحبها كي تنام مجددًا، لكنها فجأة انتفضت من مكانها حين تذكرت سقوطها من أعلى المملكة، هل هي حية حتى أم ماتت سلفًا وهذا المكان حيث تتواجد الأرواح.
لم تعرف ولم تجد حولها من تسأله، لكنها بدأت تشعر مجددًا بالألم في بطنها فنظرت للتتسع عيناها.
كان هناك فك ما زال يُطبق عليها، لكنه لم يكن سوى بضع أسنان ما زالت مغروسة داخلها، أما الزاحف نفسه فقد تكسرت عظامه جراء السقطة ولم يعد مستقيم الطول بل صار أشبه بكرة ملفوفة على نفسها، ما جعلها تتساءل كيف هي حية، حتى وجدت أنها وقعت فوقه، وهو كبير كفاية كي لا يصيبها مكروه إن وقعت عليه.
أنت تقرأ
مخطوطة العصافير «مكتملة»
Fantasiaفائزة بالمركز الأول لمسابقة الفئات 2025 هي زهرة وحيدة في الشتاء...فَمِن أين لها الأمل؟ حتى تلك المدللة لم تكن تقصد ما تفعله، حين انقلبت حياتها رأسا على عقب بسبب حماقتها تقرر أميرة مملكة أورينيا أن عليها ولو لمرة فعل الشيء الصحيح «قصة جانبية لرواية...