. ثَـوّرَةُ الغَـضّبْ .

190 31 71
                                    





..
_________________

رياحً تحرك خصلاتهُ الملساء بينما يرفع نظارتهُ وهو يستمر بأطاله النظر بها بخصلاتها وبُنيتها الضئيله ولوهله هو لم يدرك ان عينيه تتأملها وكانما عيناهُ فضوليه اكثر عن تفاصيلهـا ..

فلمحها انتفضت وهي ترفع عينيها لحُراس البوابه حيث يصرخون متشاجرين مع بعضهم البعض ، سار سيلڤيوس ليفهم ماهي هذه الفوضى خصوصً عندما بدأ احدهم يهدد الاخر بالسلاح خالقين شغبً عوضً عن تأديه عملهم ..

لمحتهُ يسير من جانبها وهو يضع يداه في جيوب بنطالهُ قطبت حاجبيها هي لم تشعر بوقوفه خلفها ، امالت راسها وهي تشاهد مايحصل فنهضت بفضول لتهرول سريعً خلفهُ ، هي شخصً فضولهُ يقضمه ان لم يعرف مايحدث ..

فور ان وقف سيلڤيوس امامهم توقف الاثنين محترمينه وهم متصنمين بخوف ، دحرج ذلك عينيهُ للبوابه فرفع حاجبهُ حينما لمح زجاجات النبيذ واعواد السجائر ملقيه بأهمال ارضً فدحرج عينيهُ على باقي السور لم يكن هنالك اي حُراس سواى هما ..

" مالذي بحق خالق الجحيم تظنان انكما تفعلانه !."

صرخ بهما فتصنم الحارسان بهلع فزمت ماريلا شفتيهـا وهي تقف بالخلف ، حتى هدر احدهم ..

" ا .. اعتذر سيدي اعني زعيـم نحن نعتذر بشده .."

التفت للخلف لذلك الحارس الذي كان يحرس ماريلا فصرخ له ..
" أجمع جميع حراس السور حالاً خلال خمس دقائق اريدهم جميعاً امامي .."

انحنى له ثم هرول سريعً لتلبيه رغبتهُ فألتفت وهو يمد يداهُ لهم ..
" اسلحتكم حالاً .."

فور ان قال ذلك انحنى الحارسين جالسين ارضً على ركبتيهمـا مما سبب دهشه ماريلا التي تراجعت للخلف لماذا الان هما يفعلان ذلك فرفعت بصرها الي سيلڤيوس الذي لم يغير نظرتهُ الحاده عنهم فتحدث احدهم ..

" نرجوك ان تغفر طيشنا رجاءً لاتقتلنا نحن لن نعيد ذلك هذا درسً تعلمنا لذا رجاءً لاتفعل لدي عائله يجب ان اطعمها .."

ان سُحب سلاحك هذا يعني ان رصاصً ستنطلق براسك منه وبالنسبه لسيلڤيوس الخطأ غير وارد مطلقاً ..

سمع صوت خطوات عديده خلفهُ فألتفت ليلمح ذات الخُصل البيضاء تقف خلفهُ امال راسهُ فهدر لها ..
" اذهبي للداخل ياأمرأه .."

رفعت راسها لطولهُ فتلاقت عينيهمـا فلمحت لونً داكنً من الذهبي الخامد بين ثنايا مقلتيه الحادتين ..

التفتت حينما بدأ الحراس في الاحاديث الجانبيه الخافته متسائلين عن الاجتماع المُفاجئ الذي حدث في المساء ، فلمحت اكثر من عشرون شخصً يرتصون كخطً واحد يرتدون ذات البذله السوداء والحله الجديه ..

لافُـوبـوسْ / أسّيـادُ المَـوتْ ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن