. ضَبّـابً أسـوَدْ .

124 36 93
                                    





...

صوت الموسيقى ينبعث بلطف في قاعه لعب البليـاردو بينما تنطلق الكرات تصتدم بعضها بصوتً سلسً ثم لصوت صراخ النصر لدخول الكره في شباكهـا..

اضواء خافته صفراء ، وجباتً خفيفه تتكدس على طاولـه البار الصغير في ذلك المكـان حيث ترى اجود انواع النبيذ مرتصه على الحائط بجانب اكوابً فاخره ..

رفعت خصلاتها البيضاء وهي تركز على جولتها هذه اللحظه الحاسمه يجب ان تفوز بهـا لتكسر غرور رافاييل الذي تحدى الفتاتين انه يمكنه هزيمتهما بسهوله ..

ضربت الكره لتتحرك وحدقتيها تتبعها حتى سقطت بسلاسه بتلك السله فصرخت تقفز بسعاده وهي تشعر بضحكات آيريس التي احتضنتها ..

" ارأيت نحن هزمناك بدون باقي الفتيان انت لاتعرف كيف تلعب .."

شهق لكلام ذات الخصل البنيه التي تبتسم بسعاده للذي يتذمر
" انظري من يتحدث من جعل الربح بنصيبكم هي ماريلا ماذا فعلتي انتِ لم تدخلي سوى كره واحده .."

صفقت تلك تجذب انتباههم وهي تحشو قطعه البسكويت في ثغرهـا..
" حسنا حسنا جوله اخرى يمكننا تحديد الخاسر ولكن يجب ان يكون هناك جائزه للفائز هذه المره .."

ضحك راف وهو يضيق عينيه لآيريس
" يُناسبني جداً ماذا عنكِ قُندس !."
مدت يدها لتصافحهُ فهدرت
" انا ايضاً ولتجنب الحياديه لنضع ماريلا حكمً والخاسر ينفذ مايقوله الفائز ، اتفقنا! .."

اومئ لها بعينً حازمه
" اتفقنا اياكِ و البكاء لاحقاً وصحيح لن تخبري سيلڤيوس حتى يلغي الرهان كما العاده .."

امالت ماريلا راسها بغير فهم وهي تكتف ذراعيها
" ماذا تقصد بذلك .."

تنهد راف وهو يفرق يدهُ يتحدث بتذمر
" كلما وقعت عليها الخساره تذهب لشقيقها تخبره ان راف طلب مني ذلك وهو يأتي الي يجبرني على التوقف عن مضايقه شقيقتهُ المدللـه .."

ابتسمت ماريلا هو حقاً حنونً علي شقيقتهُ يقف بصفها حتى وإن كانت مخادعه توسعت عينيها وهي تلمح دخول المعني عليه المكان ، سيلڤيوس لكن ماهذا لماذا هو بملامح متجمده هكذا ..

كان بلا تعبير يسير بجسد يترنح ، فور ان لمحه الاثنان اللذان يتشاجران توقفا هذا لايبشر بالخير هل حدث شيئ بذلك الاجتماع ..

سحب كرسي الطاوله فجلس عليه ببطئ ثم سحب كرسيً اخر ووضعهُ امامه ، رفع مقلتهُ المظلمه لشقيقته ثم دحرجها للكرسي يأمرها بالجلوس دون ان ينبس بشيئ ..

لافُـوبـوسْ / أسّيـادُ المَـوتْ ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن