...اخذت نفسً عميـقً وهي تشعر بتوقف الافكار برأسها ، لتفرق عينيها محدقهً بالسقف الان هي تشعر بهدوء داخلي من كان ليصدق ان آستريد يمكنها ان تكون مثل الطبيب النفسي لها ..
التفتت للانثى التي هدرت لها بخفه ..
" ماريـلا كيف اصبحت حال دييغو انا لم اجد فرصه للاعتذار حتى مما فعلته واعتقد يجب ان افعل ذلك لاننس اشعر بتأنيب للضمير يقضم روحي .."اومئت لها مبتسمه بهدوء..
" لاتقلقي انه بخير دييغو ليس من النوع الذي ينتظر اعتذارً ولااعتقد انك السبب اعني لم تفعلين ذلك عمدً .."نهضت آستريد تفرك خصلاتها المجعده وهي تبرر
" اعلم لكن يجب ان اعتذر انا من جعلته بتلك الحاله الغريبه وكانهُ غرق فجاه ببحر لايمكنه النجاه منه اعني ماسبب ذلك هذا مخيف للغايه .."رفعت الاخرى كتفيها وهي تحتضن ميلاس النائم فوق كتفها ..
" انا ايضاً لااعلم عنه شيئ قيل لي لاتقتربين منه فقط لكن ان اردتي الاعتذار اعلم اين يكون .."دحرجت آستريد عينيها للوقت ثم هدرت ..
" الساعه الرابعه فجرً الان ربما يكون نائم .."نهضت ماريلا وهي تسير لوشاحها القرمزي الصوفي محاوطه ذاتها به ثم اعطت آستريد معطفً يدفئها ..
" هو يقطع الخطب كل صباح قال مرهً انه نوع من التأمل له لذا على الاغلب سنجدهُ هناك وعندها يمكنك الاعتذار منه وانا ايضاً ادين له بأعتذر لذا .."
ارتدت الاخرى المعطف وهي تبتسم لتلك متحدثه ..
" اذا ذلك الساموراي يجعل النساء يعتذرن له يتحتاج تصفيقً .."ضحكت ماريلاً بقهقهات وهي تمسك ذراع تلك الانثى متحدثه ..
" تعلمين يليق عليه لقب الساموراي خصوصً انه نصف يابانـي عليه فقط المحاربه بالسيوف .."قلبت تلك عسليتيها هادرهً..
" حُبً بالله الرجال هنا غريبين الاطوار .."زمت شفتيها وهي تسخر ..
" صدقيني كل افراد عائله لافوبوس هكذا ليس الرجال فقط بل جميع سُلالتهـم .."تسيران في اروقه القصر الهادئ حيث تشتم رائحه الفطائر تصنع في صباح اليوم الجديد ، مع لفحـات بروده الجو وذلك الضباب الذي يغطي ارجـاء الارض ..
بين الهواء القارس الذي يحرك خِصال الاناث وهم يتحدثون بأمور عديده ، تحت ضوء الصباح وهو يتفرق من جانب السمـاء التي لاتُرى بسبب الضباب الكثيـف ..
شعرت ماريلا بذراع الانثى الاخرى تقربها اليها لتعطيها دفئ قليـلا ابتسمت ذات الخصل البيضاء بخفه الان لديها من يشاركها ذات المعاناه ، هما تبقيان هنا بالقوه وكلاهما لايحببن لافوبوس لديهم وجهات نظر متشابهه ..
أنت تقرأ
لافُـوبـوسْ / أسّيـادُ المَـوتْ ..
Ação. الالفْ من الاخَطـاء تتَفاقـم كالدِمـاء التي تنّسابُ عَبر لسـانكَ الدامِـي ، كالخِنجـر الذي طُعن بـه قلبـكَ المُمزق ، كأبتـِلاع الذنـب مِثل السُـم وانَتظـار النهايـه البائِسـه .. ليلـهً من الأثَـام ، الخطِيئـه ، المَـوت .. مَن يُمكنـه النجـاهُ من ه...