السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💜💜
رجعتلكم ب قصة جديدة هتكون قصيرة لكن نهايتها مرضية........
يلا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم 💜 💜
اتمنى لكم قراءة ممتعة ♥️ 😘 😘
ــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــ
في فناء المدرسة ينتظر كيم يونغي باقي إخوته الخمسة عند بوابة المدرسة......... أعرف ما تفكرون به .........لما لا يعود هو و الباقين يعودون عندما يخرجون.......صحيح؟!..........سأخبركم لماذا........ لأنه إذا عاد وحده ف هذا معناه أن الآخرين تسكعوا في الخارج.......و هذا معناه أنهم سوف يعاقبون أشد العقاب........و هو لا يريد هذا لاخوته الأشقاء حتى.........قابله شقيقه الذي يصغره ب عام و بضعة أشهر.........
"نامجوناه........ أين توأمك؟!......ألم أقل لك ألف مرة أن تنزل أنت و هوسوكي معاً؟!!........هل تريد من أبي أن يعاقبنا؟!......."
"هيونغ!!.......لهذا لن انتظر معك و سوف اعود الآن........ أنت تعرف أن أبي يعرف كل كبيرة و صغيرة عنا.........لهذا سوف أرحم جسدي و أعود للمنزل........"
في تلك الأثناء نزل شقيقهم الثالث و توأم نامجون.........
تكلم يونغي ساحباً يد هوسوك بحدة.......
"لما تأخرت هوسوكاه!!!....."
"كنت ابحث عن إخوتنا الصغار........لا اريد من أبي أن يعاقبهم........"
"لا دخل لك بهذا....... أمهم سوف تدافع عنهم........لكن نحن والدتنا متوفية و ليس هناك من يفعل......."
"مخطئ أخي........الخالة آيلا تعتني بنا جيداً و تدافع عنا دائماً........ لا أعرف لما دائماً تظلمانها أنت و نامجوني ......."
"إذا هيا نرحل حتى لا نتأخر أكثر من هذا........نامجوناه.......انتظرنا....."
"لا هيونغ........اذهبوا أنتم...... أنا سوف أنتظر اخوتي الصغار........"
"أفعل ما شئت أنت المسؤول.......عندما يضربك أبي لا تأتي و تبكي لي و تقول قد قسى عليّ ....... حسناً؟!........"
"حسناً أخي......اذهبا أنتما......."
و فعلاً قد رحل ذا السابعة عشر ربيعاً مع شقيقه الأصغر الذي قارب السادسة عشر...........
يونغي و التوأمان نامجون و هوسوك اخوة من أم واحدة و هي قد توفيت عند ولادة التوأمان......... بينما تايهيونغ و جيمين توأمان يصغران نامجون و هوسوك ب ببضعة أشهر ف هما في الخامسة عشر من عمرهما.........بينما جونغكوك هو أصغرهم و هو في الثالثة عشر من عمره و هو يكون شقيق تايهيونغ و جيمين و والدتهم هي من قامت بتربيتهم جميعاً رغم صغر سنها.......
لقد تزوجت و في في الثالثة و العشرين من عمرها و قامت بتربية ثلاثة اطفال ب جانب حملها و بعدها ب عامين اصبحت مسؤولة عن ستة أولاد صغار و زوج صعب المراس............
عاد يونغي و نامجون إلى المنزل ف اذا بزوجة والدهم تفتح لهم الباب........تحدثت آيلا تفتح لهم الباب بحذر تتأكد من وجود الجميع ........
"يونغياه......نامجوني...... أين اخوتكم؟؟.......لما أتيتم بدونهم؟؟......والدكم غاضب للغاية........"
قاطع كلامها نبرة البارد من خلفها .....
"ما هذا آيلا؟!........هل تريدين من الاولاد التأخر مع باقي اخوتهم حتى لا يعاقب المخطئين؟!........اذهبي من هنا!!!......."
"لكن جين اوبا......."
قاطعها بحدة شديدة......
"اخرسي و اكرميني ب سكوتك.......و أنتما اذهبا و قوما بتغيير ملابسكما و ل نكمل حديثنا بعد انتهائكما......."
أما في المدرسة ما زال هوسوك ينتظر باقي إخوته.........
"أين أنتم؟!....... يا الهي!!.......سوف نعاقب بشدة!!!!........"
قد لاحظ أخيراً جونغكوك و جيمين متجهان نحوه.......
"أين تايهيونغي؟؟.........و لما تأخرتم هكذا......"
تكلما و هما يلتقطان انفاسهما بصعوبة نتيجة ل ركضهم ل مسافة كبيرة.......
"لقد دخل في شجار ......و قد كان عند المدير........و هو الآن اتجه للممرضة ل تضميد جروحه........"
توسعت عيني هوسوك بخوف شديد.......
"هل.....هل أصابه مكروه؟!....... يا الهي لن ينجو من والدنا أبدا........تعالوا ل نتجه إليه........."
ترى ما هي توقعاتكم ل أحداث الرواية؟!
متقلقوش هي مش كئيبة بس هي درامية........ إن شاء الله تعجبكم.......
بس و دي نهاية مقدمتنا........
يلا نغرس نخلة لينا في الجنة ♥️
سبحان الله وبحمده 💜
سبحان الله العظيم ♥️و بس كدا....بحبكم 💜💜
يلا سلااااااااام 💜 👋🏻 👋🏻
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...