part 3

1.7K 113 281
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ♥️ ♥️

كييييف الحاااااال يا بناااات💜💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

يلا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم 💜♥️

اتمنى لكم قراءة ممتعة يا حبايبي♥️😘😘

ــــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــ

"يكفي صغيري اللطيف........يكفي بكاءًا يا قلب ابيك.........هل ما زلت تتمنى ل شقيقك الاكبر العقوبة مرة اخرى؟!!......."

"لا....لا أبي......هذا مؤلم كثيراً......."

"احسنت يا صغيري...... هيا اذهب ل غرفتي الان و عندما آتيك سوف اخفف عنك ألمك........"

اردف الصغير ببكاء......

"لا أبي......... أنت احملني إلى غرفتك......."

ضحك جين بخفة على هذا المدلل ثم وجه كلماته ببرود ل يونغي........

"تجهز!!.......غَيِّر ذاك السروال إلى سروال قصير و خفيف........انتظرني منحنياً على المنضدة تلك حتى آتيك!!........."

"حاضر أبي!......"

حمل الأب ولده الصغير متجهاً ل غرفته الخاصة به هو و زوجته........

أنزل جين الصغير على الفراش واضعاً إياه على معدته.........

ابتسم جونغكوك مستمتعاً ب دلال والده له حتى بعد ذاك العقاب القاسي بالنسبة له......لكن سرعان ما تغيرت ملامح وجهه إلى متألمة نتيجة احتكاك ملابسه الداخلية ب آثار الضربات على جسده........

"أبيي!!!......مؤلم....... أباه أنت تؤلم كوكي!!!......."

ابتسم جين ل ذاك المدلل اللطيف أمامه لكن ادعى الصرامة قائلاً.........

"لا تنسى أن مؤخرتك عارية بين يداي!!!........لا تحاول استفزازي ب دلالك ذاك!........ أنا لم اعاقبك بشدة من الأساس حتى تبكي كل هذا البكاء الذي بكيته هناك........هل تفهم كلامي مدللي الصغير؟!!........"

صمت الفتى و لم يرد على والده.........من الممكن أن تشعروا بأنه ليس صغيراً ل ذاك الحد........ أجل هو بالثالثة عشر من عمره لكن بالنسبة لوالده فهو اصغر اطفاله........ دائماً ما يراه والده أنه ما زال طفلاً........

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن