part 21

1.5K 152 414
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜

كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ


"كيم سوكجين...... إذا أخطأت التصرف مع الولد ف أنا معي تقرير يثبت أنك تعنف الأولاد!!!......و ربما سبب تعاطي الصبي هي مشاكله النفسية التي هي أنت سببها...... لذا أرجوك تعقل و انتبه ل تصرفاتك.....ففي كل الأحوال أنت الخاسر الوحيد......"

"هل أحسبه تهديداً؟!!......هل تهددني بالسجن؟!!......"

"فكر بها كما تريد سوكجيناه......أريد المصلحة لك و للأولاد.....فكر جيداً قبل أي تصرف......"

خرج جين من المشفى متجهاً إلى سيارته......دخل إلى سيارته بعنف ضارباً على المقود بعصبية شديدة......

"ماذا سوف أفعل!!...... هذا الفتى!!.....لقد أدخل نفسه إلى مصيبة هو لا قدرة له على معالجتها!!!.......يا الهي!!!......."

ربط حزام الأمان متجهاً إلى منزله بسرعة........









بينما عند الطبيب بيكهيون كان جونغكوك ما زال نائماً........لقد نقله بيكهيون ل عيادته الخاصة حتى لا يقابل شقيقه.......ف جونغكوك يعرف تشانيول جيداً لأنه يكون مدير مدرسته و صديق والده........

جاء بيكهيون اتصال من والده.......

"نعم أبي.....هل تريد شيئاً؟!....."

"لقد أصاب توقعك!!...... إن نامجون حقاً يدمن!!......."

"ماذا؟!!..... حقاً أبي؟!!..... كيف عرفت تلك المعلومة؟!....."

"لقد جاء سوكجين ب عينة دم للصبي ليتم تحليلها.......لقد كان يظن أن الصبي يعاني مرض ما.......لذا كان قلقاً جداً......لكن فور معرفته كان أشبه بالثور الهائج.....هل تظن أنه من الممكن أن يتعامل ب غباء اتجاه الصبي؟!!......"

"لا أعلم حقاً....لكن يجب أن أعاين حالة الفتى لعله ليس مدمناً أو في بدايات الإدمان....... أتمنى أن يكون في المراحل الأولى.......أبي إن جونغكوك بدأ يستيقظ......سوف أذهب إليه حتى لا يفزع إذا لم يجد هناك من بجانبه......"

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن