part 9

1.4K 113 335
                                    


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ♥️ 💜


كيف الحال يا بناااات 🥰 💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜 ♥️


أولاً كدا صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜 ♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ـــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــ


"أنت!!!.......ألم تفكر يوماً في ذاك الموقف...... أيها الحقير الأرعن......... أنا أذهب إلى مركز الشرطة بقدماي ل أجلك أيها القذر!!!.........ألم تفكر في عقابك عند علمي بالموضوع؟!!!........تهرب من المدرسة إلى المدمنين و المدخنين!!!....... أقسم لك كيم نامجون أني سوف أجري لك فحص دم و إذا وجدت نسبة مخدرات أو حتى نيكوتين ف موتك على يدي..........لن أدعك تفلت من هذا!!!........."

في تلك الأثناء أغمى على يونغي و تايهيونغ في نفس اللحظة بينما جونغكوك كان يتمتم بكلمات غير مفهومة و هو يغلق أذنيه بقوة.......

عندما انتبه هوسوك و جيمين ل إغماء إخوتهما انتفضا إليهما بسرعة يحاولون إعادتهم ل وعيهم........

أما عند آيلا ف عندما سمعت صوت هوسوك و جيمين اللذان يناديان المغشي عليهما جن جنونها.........

قصدت النافذة تناظرها.......لا بأس من القفز صحيح؟!!........

حاولت أن تنادي أي أحد لكن صوتها لم يصل إلى مسامع أحد الأولاد.......كان الجميع منشغل ب حاله.......

"سوكجين!!........سوكجين افتح الباب!!!...... ماذا حدث؟!......كيم سوكجين!!.....إذا حصل ل أحد الأولاد أي شيء سوف أقاضيك يا هذا!........هل تسمعني؟!........"


كانت تضرب الباب ب قبضتيها لكن و كأن شيئاً لم يكن......صوتها لم يصل إليهم من الأساس.........

أما جونغكوك عند رؤيته ل والده و هو يضرب أخاه بتلك الطريقة القاسية ارتجف جسده ب هستيرية..........كان الفتى يبكي و يقول كلمات غير مفهومة من الخوف و الفزع.......

عندما انتبه جين ل حالة الصغير ترك من كاد يموت بين يديه و أسرع قاصداً جونغكوك.....

"جونغكوك!!!...... جونغكوك اهدأ!......تنفس..... أرجوك تنفس!......لا لا جونغكوكاه أرجوك!!!.......الهاتف!!........ أين الهاتف!!!....... اتصلوا بالإسعاف بسرعة!!!.......جونغكوكي أرجوك اهدأ يا بني!!!.......لا لا لا........لا تفقد الوعي أرجوك........"

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن