السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💜
كيف الحال يا بناااات 💜😂
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜
أولا كدا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم 💜
اتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ـــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــ
تاياه!......هل اكلت طعامك كله؟!......هذا جيد...... هل ما زلت جائع؟!........"
ابتسم تايهيونغ بهدوء مجيباً على أخيه.......
"لقد شبعت جيميني.......لا تقلق......كم الساعة الآن؟!......."
ناظر جيمين ساعة يده......
"إنها الثامنة مساءًا ......"
"حسناً جيميناه........سوف أنام الآن......."
استقام تايهيونغ ب ألم حاد متجهاً ناحية فراشه.........اقترب توأمه منه مقبلاً وجنته بحب و حنان........
"حسناً........تصبح على خير تايهيونغي......."
عاد جيمين ل غرفته حتى يستذكر دروسه.......لديهم اختبار في الغد و هو لا يريد من والده أن يعاقبه إذا لم تكن علامته كاملة........ف والده لا يقبل إلا بالعلامة التامة..........
دخل جونغكوك على شقيقه تايهيونغ وجده نائمًا ف غَيَّرَ مساره إلى غرفة جيمين.......
"جيمين هيونغ!........هل من الممكن أن تساعدني في استذكار دروسي؟!!.......كما تعلم عندي اختبار غداً و والدي سوف يطالبني ب الدرجة........"
رد جيمين و هو يقلب في صفحات كتابه......
"آسف جونغكوكي....... اذهب ل أحد آخر......ف أنا لا أريد أن يضربني أبي مثل المرة السابقة الا تتذكر ماذا حدث لي وقتها؟!!........"
"أعرف أخي........لكني أيضاً خائف جداً!!!....... أنا لا أحب مادة اللغة الإنجليزية..........و اذا طلبت منه أن يساعدني في المذاكرة ف سوف يضربني إذا أخطأت معه او طلبت منه إعادة الشرح........."
جيمين يشعر بالضغط الشديد ف آخر مرة جاء ب علامة سيئة ووالده قام بضربه ضرباً مبرحاً جعل من الفتى طريح الفراش ثلاثة أياماً كاملة.........
و الآن شقيقه ينوح ب جانبه و هو يحتاج ل أن يستذكر دروسه........
ناظر جيمين أخيه الصغير جونغكوك ببعض من الحدة ثم تكلم ب نبرة تهديد.......
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...