part 15

1.4K 127 238
                                    


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜


كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜


إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️


يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️


أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ


"أرجوك انتظر!!...... أشعر ب شئ أسفلي أرجوك.......ااه....امم.... كيم سوكجين......استمع أرجوك......هناك شيء يتدفق أسفلي استمع أيها المجنون......"


توقف و هو يلهث من شدة التعب........إن كان هو أرهق من ضربها ف كيف هي حالها؟!!.......

فور توقفه هي لم تتحمل البقاء في وعيها......


كاد أن يتجاهل فقدانها لوعيها و وجهها الشاحب لكن انتبه ل بركة الدماء تحتها.........

انتفض ناحيتها بقلق بالغ يحاول إعادتها لوعيها.......


"آيلا!!!.......ما هذا؟!!....... آيلا!!!...... كيم آيلا!!!.......يا الهي.......ماذا حدث......"

حملها بسرعة و اتجه بها ناحية المشفى......






بينما عند التوأمان تاي و جيمين كانوا مستيقظان و سمعا كل ما حدث.......


جيمين خائف على أمه كثيراً.......هو لا يريد أن يفقدها........بينما تاي هادئ على غير العادة.......وجهه مرسوم عليه علامات البرود و كأن من كادت أن تموت الآن ليست أمه...... إن كان رأي امرأة في مكانها ل كان تأثر أكثر من الآن......هذا ما يظهر عليه فقط......


هوسوك يبكي بخوف شديد......هل حقاً سوف يفقدها هي الأخرى.......سوف يفقد والدته مرتان.......هو لن يستطيع أن يعيش دونها........

أخذ هوسوك أخيه الصغير جيمين في حضنه ل يخفف عنه و يطمأنه بعض الشيء......هو نفسه يحتاج من يخفف عنه......


"جيميناه...... لا تخف يا أخي..... أمنا سوف تكون بخير....... أتمنى هذا فقط!....."


"كيف!!.....كيف ستكون بخير؟!!..... ألم ترى الدماء التي كانت في الغرفة....... ماذا فعل أبي بها.......هل طعنها ب شيء......هل ضرب رأسها بقوة؟!!!......ما سبب ذاك الدماء.....
إنه كثير جداً...... أميٓ...... أنا خائف هيونغ!!..... خائف كثيراً عليها!!....."

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن