part 12

1.5K 132 169
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜

كيف حالكم يا صديقاتي 🤍🤍

إن شاء الله تكونوا بألف خير 💜🤲🏻

يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــ

بعد ذهاب الجميع للنوم عدا الثلاثة الصغار بالطبع........

تكلم تاي متفقاً مع إخوته على خدعة يقومون بها.......

"جيميني...... جونغكوكي........اسمعاني جيداً........ أنا جاءتني فكرة ل نجعل والدنا يسامح نامجون هيونغ و يعتني به مرة أخرى......."

أجاب جيمين بحذر.......

"لكن تايهيونغي أرجوك لا نريد أخطاء........ إن جونغكوك متعب و أنا مؤخرتي ما زالت تؤلمي و أنت حالك أسوء منا.......ف أرجوك فكر جيداً......."

"يا لك من جبان!!!......جيميناه!....... ألا تستطيع أن تثق بي!!......على العموم ما رأيكما أن نسبب المرض ل نامجون هيونغ؟!!......"

تكلم جيمين بعدم تصديق......

"تاياه!......هل جننت؟!!......هل تريد أن تسبب المرض ل أخانا؟!........و إن ساءت حالته ماذا سوف نفعل نحن........لا لا.......لا استطيع أن أفعل هذا......."

تجاهل تاي توأمه موجهاً كلامه ل أخيه الصغير.........

"كوكي ما رأيك أنت؟!.......عندما مرضت أبي عاملني جيداً و اهتم بي........و كذلك يونغي هيونغ.......و أنت!!...... أظنه كاد يفقد عقله عندما حدث ما حدث معك........عن حديث هوسوك هيونغ و جيميني ف هو لم يرى أحداً سواك حينها!......."

أنهى كلامه ساخراً عندما تذكر ما أخبره أخويه عن أبيه.....جميعهم يشعرون بالغيرة من علاقة أبيهم ب شقيقهم الأصغر.....رغم هذا لا يكرهونه أبداً......

تدخل جيمين معترضاً مرة أخرى.......

"لا لا.......هذا مستحيل......لن أشترك معكم في ذاك الموضوع.......لن يحدث أبداً.......على جثتي إن شاركتما......"

"هيا هيونغ أرجووك!!......حتى و إن مرض قليلاً ف سوف يعتني به أبي كما تعلم......."

حاول استمالة أخيه لكن أبداً جيمين لن يتراجع عن قراره مهما حدث.......

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن