السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜
كيف الحال يا بنات ♥️💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
أولا كدا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
اتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــــــ
في المساء تأكدت آيلا من نوم جميع الأولاد.......
توجهت بعدها لغرفتها عندما وصلتها رسالة من زوجها أنه بانتظارها.......
ارتدت الثوب الذي ارسله زوجها لها صباحاً......ثم وضعت بضع دقائق من العطر و أنهتها بأحمر شفاه نبيذي يزيد من جمال ما ترتديه.......
ابسمت بهدوء تتأمل لتلك الأمسية.......
خرجت آيلا تتجه للذي ينتظرها داخل سيارته.......ف الجو شديد البرودة في الخارج........لكن عندما لمحها خرج من سيارته فاتحاً لها الباب .........
هي حقاً لا تصدق كل ما يحدث معها اليوم.......هل هذا حقاً هو زوجها الذي جعلها تكره حياتها؟!!....... إنه لطيف جداً.......رجولي لأقصى الحدود.......
كان الجو هادئ بالسيارة لكن لم يخلو من النظرات المحبة و الملامسات الناعمة........ آيلا كانت في أشد حالات خجلها......هي لا تصدق أن الذي يلاطفها هو نفسه زوجها الذي يجعلها تعاني هي و الأولاد.......
عند وصولهم ل ذاك المطعم الفخم.......اندهشت آيلا لجماله ف هي لم ترى يوماً مكان ب ذاك الجمال إلا في الصور و التلفاز فقط.......ف هي كانت فتاة يتيمة عاشت حياتها في ملجأ و عندما كبرت تعبت و عملت و اكملت دراستها حتى تتخرج من التمريض.........
لم تكن تعرف أنه سوف يتم التحرش بها و مضايقتها في عملها فقط لأنه ليس لديها من يدافع عنها.........لا تستطيع أن ترفع قضايا عليهم لأنها لا تملك المال من الأساس........لذلك كانت تصمت و تصبر.......عندما علم الطبيب كيم سوكجين بهذا الموضوع ساعدها في الكثير من المرات و يا ليته لم يفعل........
لقد وقعت آيلا في حبه و لم تكن تعلم أنه متزوج و لديه ابن بل و زوجته حامل مرة أخرى.........
علمت ب موضوع زواجه بالمصادفة لأنه في يوم أتى ب زوجته للمشفى لأنها كانت متعبة و تحتاج ل بعض الفحوصات.........عندما عرفت ب زواجه ابتعدت عن طريقه نهائياً.........ف هي لن تقف أمام رجل متزوج و لديه أبناء......أليس كذلك؟!......
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...