السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜
كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ
"حسناً أيها الطبيب......افعل ما تراه مناسباً...... شكراً لك و آسف مرة أخرى على ما حدث في وجودك......"
"لا أبداً سيد جين......لا تحتاج للإعتذار مني......عليك الإعتذار من أطفالك الذين يعيشون تلك الأحداث معك......هم حقاً من يحتاجون إلى اعتذار حقيقي..... إلى اللقاء سيد جين......"
فور إغلاق بيكهيون للمكالمة وضع جين هاتفه على الطاولة يفكر فيما فعل و كيف فعله.....صوت بكاء طفليه يخترق صمامات قلبه...... دائماً ما يندم على أفعاله الغبية......
يونغي و هوسوك يحاولون التخفيف عنهما........
بالتأكيد تريدون أن تعرفوا ماذا حدث منذ أكثر من ساعة صحيح؟!!......
بعد استئذان جين من الطبيب دخل جين و زوجته و هوسوك و يونغي ل غرفة نامجون........
كان نامجون يتنفس بصوت مسموع نتيجة للحمى التي تنهش بجسده.....
وضع جين يده على وجه الصبي يتحسسه......حرارته مرتفعة كثيراً...... أبعد الغطاء عن الصبي ف فوجئ من عدم ارتداءه ل قميص يقيه البرد حتى.....
نطق مؤنباً زوجته ب عصبية......
"لما جردتيه من ملابسه العلوية؟!.....ماذا جَدَّ معكِ آيلا؟!......عصبيتك و عنفك و قلنا من الحمل....... أما عدم اعتنائك بالفتى المريض هذا لا علاقة له ب حملك......"
أجابته ب إرهاق ف هي تعبت من تأنيب نفسها و لا تنتظر سماع تأنيبه هو الآخر......
"سوكجيناه!!......ها هو ولدك أمامك.....افعل به ما تريد...... أنا فقط كنت سأقوم بعمل كمادات باردة له على جسده....."
"سوف يصاب ب سعال!!.....يجب أن تقومي بتبليل ساقيه و قدميه أفضل من صدره.......ابتعدي يا امرأة أريد أن أعطيه دواءه!!......"
كانت آيلا تقف بجانب زوجها قبل أن ينهرها.......
ابتعدت تتنهد ب عمق ف هي تعرف ما سوف يحدث بعد ثواني.......
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...