part 8

1.5K 128 300
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜

كيف الحال يا بنااااات 💜💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

أولا كدا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️

أتمنى لكن قراءة ممتعة ♥️😘😘

ـــــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــــ


عندما انتهى الأولاد من روتينهم اليومي و ارتداء ملابسهم اتجهوا ل مدرستهم........


اتجه تاي ل أصدقائه الجدد بينما جونغكوك اتجه ناحية صفه ف هو وحده لا اصدقاء له و كذلك يونغي نفس النظام.........


بينما هوسوك و نامجون تشاجرا بسبب هروبه من الصف و رغم ذلك فعل ما يفعله و لم يهتم ل غضب أخيه.........


خرج نامجون من صفه أمام ناظري توأمه......هو متأكد أنه لن يخبر والده لذلك هو مطمئن........


اتجه نامجون ل ذاك المكان الغير شرعي.......و بدأ ب لعب الرهانات و كسب المال منها........


هو سعيد جداً بما يفعله بعيداً عن غضب أخيه عليه...........








أما عند هوسوك ف هو يستشيط غضباً لأن شقيقه فعل ما يفعله و لم يبالي ب تهديداته......


حسناً!!........لقد فاض به الكيل و سوف يخبر شقيقهم الأكبر عن المكان الذي يذهب إليه توأمه.........و أيضاً سوف يخبره أن نامجون هو من سرق والدهم.......هذا مخزي!!!.....لكن لا حل آخر غير هذا.........


في إستراحة الغداء اتجه هوسوك ل مكان صف أخيه الأكبر و أخذه متجهاً ناحية سطح المدرسة........


"يونغي هيونغ!!!......لدي ما أقوله......"

"ما بك هوسوكاه؟!......لما أخذتني إلى هنا و لم نتكلم في الأسفل؟!......"

"الموضوع يخص نامجون....... إنه يهرب من الصف و يذهب ل مكان سيئ......."

"مكان سيئ؟!!......ماذا
تقصد؟!......وضح!!!....."

"لا أعلم يونغي هيونغ.......كل ما أعرفه أن الأولاد يتراهنون و يتاجرون بالممنوعات و هناك المدخنين بالتأكيد.......المكان سيئ جداً........ أنا خائف على توأمي........"


I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن