السلام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜
كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ
مدت ذراعيها له بمعنى أن يدخل بحضنها و هذا ما حدث........ تجمعت الدموع بمقلتيه مرة أخرى و ارتمى بحضنها يكتم بكاءه في صدرها و ل أول مرة منذ تلك الحادثة قد تكلم يونغي بصعوبة و بحة متعبة.......
"لا.....لا تتركيني..... أرجوكِ.....أمي....."
"اوه!!!.......يونغي.....يوني حبيبي...... حمداً لله.......لقد عاد صوتك يا صغيري...... شكراً لك يونغي شكراً لك......"
"أمي!!!.....لقد كنت..... خائف جداً......عندما....أخذكِ أبي.....عندما.... رأيت الدماء......ظننت أن..... أبي....قد أصابكِ ب مكروه...... شكراً....لأنكِ بخير..... أمي!!......"
"اشتقت ل كلمة أمي من فاهك يا صغيري......ظننت أني لن أتمتع بسماعها مجدداً....... أرجوك لا تجعل من الأفكار السلبية أن تؤثر عليك حسناً؟!!......المهم الآن يونغي.......لدي كلام مهم يجب أن نتحدث به حسناً؟!.....اصغِ إلي جيداً......"
أومئ يونغي بتركيز مع أمه......
"أولاً يونغي!...... إياك و إخبار أي أحد ب عودتك للكلام....... أكمل كما أنت..... أعرف أنه صعب لكن حاول حسناً؟!......يجب على والدك ألا يظن أن المشكلة قد انتهت هنا!!......"
"امم....فهمت.....سوف أفعل...."
ابتسمت على لطافة الصبي أمامها يبدو صغيراً جداً بصدق......
"هناك شيء آخر يونغي...... إنه يخص....."
بترت كلماتها عندما دخل جين عليهما......
ناظر كليهما بشك......منذ متى و هما قريبان من بعضهما.......
"كيف دخلت هكذا...... ألا يجب أن تطرق الباب؟!......"
كانت هذه زوجته التي اعترضت على دخوله المفاجئ ذاك......
"و ما المشكلة بذلك أيضاً؟!!......هل أنتما زوج و زوجة لتنزعجي هكذا؟!!..... أرجوكِ لا تحاولي أن تثيري المشاكل الآن يا آيلا......لقد جئت ل أعطي يونغي دواءه فقط...... هيا يونغي استقم أمامي هنا......"
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...