السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜
كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ
عندما انتهت من غسل جسده ساندته و بدأت بتجفيف جسده.......
ساعدته ب ارتداء كامل ملابسه و سطحته على سريره......
قامت بتغطيته جيداً و مسحت على رأسه تتحسس حرارته...... إنها مرتفعة لكن بالتأكيد بسبب ذاك الشئ الذي يدخل جسده......
مسحت مكان تبوله فقد أخذت الأرض نصيبها أيضاً.......
اتجهت آيلا إلى خزانة ملابسه بعد انتهائها من تنظيف الغرفة........قامت برمي جميع ملابسه أرضاً و قد وجدت كمات كبيرة من تلك الأكياس في خزانته......كيف حصل على تلك الكمية من المواد المخدرة......و لما يخبئها و منذ متى و هو يتجرعها هي لا علم لها.......لكن كل ما فعلته هو أنها أخذت كل تلك الأكياس و قامت بتفريغها في مرحاض الحمام ثم قامت بسحب المياه عليها.....
عندما انتهت من تفريغ جميع الأكياس و رميها عادت ل ضبط خزانة الصبي كما أفسدتها......
و هي ترتب خزانة نامجون سمعت أنينه المرتفع!!!......هذا الأنين الصادر عنه يؤلمها و كثيراً!!......استدارت ل ترى ما به هذا الصبي فرأت احمرار وجنتيه الشديد!!!......يتعرق كثيراً!!!......دعكت بين حاحبيها بتعب.....هذا رائع!!!......هي لا تستطيع أن تلاحق ستة أولاد ف كيف لها ب سبعة!......."
زوجها لا يساندها أبداً.......ماذا تفعل في تلك الحالة؟!!........
أبعدت الغطاء عن الصبي حتى منتصفه.....جردته من قميصه ثم وضعت ميزان الحرارة تحت إبطه و انتظرت حتى سمعت رنين ميزان الحرارة الرقمي.......
حرارة الفتى 39.2°!!.....
هذا فظيع!!......لقد قاربت الأربعون....... إذا تم قياس درجة الحرارة عن طريق الإبط فيجب زيادة نصف درجة مئوية للوصول لدرجة الحرارة الأصلية.......
قامت بتغطية الصبي ثم خرجت متجهة إلى المطبخ.......
كان الجميع يناظرها بطريقة غريبة...... زوجها و ضيفه......حتى الأولاد أيضاً كانوا يناظرونها بقلق.......
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...