part 17

1.4K 127 252
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜

كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ

أدمعت مقلتي آيلا ل كلمات الصبي.......كم يتحمل هذا الصبي في صدره......رغم حماقة كلماته إلا أنها تحمل الكثير و الكثير من المعاني لمن يريد أن يفهم فقط.......

ناظرهم نامجون بسخرية ثم ابتعد عنهم مغلقاً غرفته عليه.......

هذا رائع!!!........ رائع جداً!!.....بعد ثلاثة عشر عاماً ها هي قد حملت مرة أخرى.....
كم هذا مخجل حقاً!!!......

فتح باب خزانته آخذا كيساً من تلك الممنوعات واضعاً إياها بجيبه ثم خرج من نافذة غرفته بدون أن ينتبه له أي أحد........

عند نزوله إلى الشارع شعر و كأنه كان في سجن و تحرر منه.....استنشق الكثير و الكثير من الهواء....لكن مهما حاول استنشاق الهواء ما زال يشعر بالإختناق......

توقفت سيارة قرب منزلهم و هذا أقلق نامجون........هل يكمل أم يعود إلى غرفته أفضل له؟!!!......

اختار ثاني اختيار و هو عودته إلى غرفته......لا يعرف أن صاحب السيارة قد رأى كل ما فعله......

تمتم بيكهيون في نفسه......

'-إذن هذا هو الذي لم أراه في المرة السابقة.....يبدو وراءه سر هذا الصبي!!!....ما هذه العائلة الغريبة؟!!!......-'

طرق بيكهيون الباب و ما زال شارد الذهن في نافذة نامجون ذاك الصبي الذي نزل من النافذة......

هل كان يفكر بالهروب من المنزل؟!!......أيقظه من شروده فتح الباب عن طريق آيلا.......

"اوه!!!......كيف حالك سيدي الطبيب تفضل بالدخول!!......"

"شكراً لكِ سيدتي.......كيف حال جونغكوكي الآن؟!!....."

"أفضل حالاً.......سوف أذهب ل مناداة زوجي يبدو أنه لم يسمع الباب......"

قبل أن تذهب تحمحم بيكهيون لجذب انتباهها.......

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن