part 4

1.7K 114 312
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜 💜

كيف حالكم يا بنات 💜🥰

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

أولا كدا تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على اله و صحبه و سلم 💜♥️♥️

اتمنى لكم قراءة ممتعة ♥️😘😘

ـــــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــــ

بدأ يوم جديد ب أحداث جديدة و أشرقت شمسه على الوجود ب طمأنينة لكن بالتأكيد ليس كل البيوت تبدأ يومها ب هدوء و تمني صباح جميل ل بعضهم البعض.........

استيقظت آيلا قبل الجميع ل تحضر الإفطار ل زوجها و أولادها الذاهبون ل مدرستهم.......

لقد نامت ب جانب يونغي منذ ليل أمس فقد ارتفعت حرارته قليلاً مما جعلها تسهر عليه تقوم ب عمل بعض الكمادات له حتى انخفضت حرارته تماماً........

استقامت تضع يدها على جبينه تعاين حرارته.........

تمتمت بابتسامة هادئة.......

"هذا مريح!......لقد انخفضت حرارتك تماماً!......"

ثم قبلت جبينه متجهة ل تايهيونغ تطمئن عليه هو الآخر و توقظه حتى يجهز نفسه للمدرسة........

"تايهيونغي!!.......استيقظ هيا يا جميلي اللطيف!.........هيا لديك اختبار اليوم و تعرف أن والدك لن يسمح بالغياب......."

تأفف تاي في فراشه و تمتم بملل......

"أماه.......دعيني......اريد أن أنام...... أنا متعب........"

"لا تايهيونغي.......هل بك مكان سليم ل يتحمل عقاب صباحي من عديم الرحمة ذاك؟!!........."

جاءها صوت من خلفها........

"و من عديم الرحمة ذاك؟!!....."

ناظرت آيلا زوجها ب ملل......

"أنت!!!........ ألا تخجل من نفسك؟!!.......هل تسأل بعد الذي فعلته بالأولاد أمس؟!!....."

تساءل و هو يضع إبرة و قطن و كحول على المنضدة ثم اتجه ناحية الستائر يقوم بفتحها........

"و هل أنا استمتع ب فعل هذا؟!!......و غير ذاك!!!....... آيلا لا تنسي نفسك!!!.......لقد تزوجتك شفقة!!........"

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن