السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ♥️
كيف الحال يا بنات 💜🥰
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
أولاً كدا صلوا على حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم💜💜
أتمنى لكم قراءة ممتعة ♥️ 😘 😘
ـــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــــ
"تماسك يونغياه!........إن سقط الجميع يجب أن تبقى ثابتاً أنت!!.......ف أنت أكبرهم......يونغياه!!!........"
هل حقاً يجب عليه أن يتحمل كل ذلك فقط لأنه الأكبر؟!!....... هذا ليس عدلاً!!!........هو لم يختر أن يكون الأكبر........ لما دائماً يجب عليه أن يتحمل فوق طاقته!!!........
هذا شاق!!......هو لم يكن يريد أن يولد في تلك العائلة من الأساس.......هو لا يريد أن يعيش أكثر........هو لا يريد أي شئ........ إلا والده فقط!!!........كيف له أن يحتاج والده بعد كل هذا؟؟!!........
غريب حال بني البشر!!!.......يتجاهلون من يهتمون ل أمرهم بينما يشحذون اهتمام من يقسو عليهم و يتجاهلهم..........
هو لا يريد إلا والده في تلك الحياة........هذا ما يريده هذا الصبي المرهق........
انشغل الجميع ناسيين ذاك المنتشي بغرفته وحده!!!........
نامجون في تلك الأثناء كان في عالمه الخاص الذي صنعته له تلك المادة البيضاء!!!......لم يشعر ب سعادة قط مثل تلك اللحظات!!!.........
استنشق الكثير و الكثير من تلك المواد المخدرة!!!........ يشعر بخفة رأسه بعد ثقلها........يشعر و كأنه لا هم لديه و لا ألم........لكن لا يعرف ما هو مقبل عليه في حياته القادمة......
هل دائماً ما سوف يلجأ إلى تلك الكيماويات المخدرة المدمرة ل صحته.......هل تلك المواد الممنوعة سوف تكون حله ل ضغوطاته و آلامه أم هل ستكون المسببة لها؟!!!.......
وضع نامجون الكيس تحت وسادته و غرق في نوم هادئ لكن يا ترى هل سيدوم ذاك الهدوء؟!.......
عندما استيقظ جونغكوك بدأ بالبكاء فجأة.......حاول طبيبه الخاص الذي يكون أستاذ والده في الأصل أن يعرف سبب بكائه لكن بلا جدوى.......
حاولت آيلا ملاطفة ولدها علَّها تعرف سبب بكائه.......
"جونغكوكي حبيبي!!!......هل تشعر ب ألم يا صغيري؟!.......تعال هنا بحضن أمك تعال!!....."
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...