special part ✨

1.2K 114 297
                                    

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜 💜

كيف حالكم حبيبااتي 🤍🤍

أتمنى أن تكونوا بأفضل حال 💜 ♥️

إيه رأيكم بقا في النهاية؟!.....كانت مرضية للكل صح؟!!......

المهم صلوا على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜 ♥️ ♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜 😘 😘

ـــــــــــــــــــــــــ*****ــــــــــــــــــــــــ

عند آيلا و يونغي.......

عندما طلب يونغي الحديث مع أمه و وافقته ها هما يجلسان أنام بعضيهما يناظر كلاً منهما الآخر........

قررت آيلا قطع الصمت بسؤالها عن مراد الصبي فنطقت ممازحة......

"ماذا يونغياه......ظننت أنك تريد أن تتحدث معي؟!!.......لا تقلق يا عزيزي أخبرني بما تريد......ها أنا أسمعك......"

"سوف أكون مباشراً!!!......هل أنتِ حامل؟!....."

"كيف عرفت أني كذلك؟!!...... أنا لم أخبر أحداً حتى والدك لم أخبره!!......"

ناظرها يونغي قليلاً ثم خرج من الغرفة دون أن يرد عليها........












و هذا كان وقت وصول سوكجين و نامجون و قد قام بعناقهم جميعاً واحداً واحد و الإعتذار منهم بكل صدق........

انتبه جين ل شرود يونغي ف اقترب منه حاثاً إياه أن يخرجوا إلى حديقة المنزل الخلفية ليتناقشا في بعض الأمور.......

"يونغياه......هل لك أن تأتي معي قليلاً؟!.....هناك موضوع مهم يجب أن نتناقش به......"

أماء يونغي بالإيجاب متجهاً مع والده تحت نظرات الاستغراب من باقي الإخوة.....

لكن سرعان ما نطق هوسوك بمرح مخبراً توأمه بما حدث بين جيمين و أبيه.......

جيمين الآن نادم لأنه أخبر إخوته ف هم لن ينسوا ذاك أبدا و سيضايقونه به دائماً......








أما عند آيلا فقد رأت جين و يونغي يجلسان في حديقة المنزل و هذا أثار فضولها...... منذ متى و جين يتكلم مع أولاده بذاك الهدوء؟!!.......

ازداد فضولها عند رؤية جين يعانق بقوة.....يقبل رأسه و جبينه و كل إنش بوجهه......(عدا فمه بالتأكيد.....)

I'm not perfect حيث تعيش القصص. اكتشف الآن