السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜
كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ
دخل جين إلى المنزل قاصداً غرفته ليأخذ منها حقنة و بعض الحقن و المطهر......
اتجه إلى غرفة نامجون أخرج ذراع الصبي من تحت الغطاء رافعاً كُمَّ ذراعه حتى أعلى مرفقه.......
ضرب على باطن مرفق الصبي عدة ضربات خفيفة حتى ظهر وريده....... طهر مكان الحقن مدخلاً الإبرة بوريده بخفة.....ثبت الإبرة داخله ثم قام بسحب عينة من دمائه......
هو قلق من أن يكون نحافة الصبي تدل على وجود علة بالصبي.......
سحب الإبرة ضاغطاً مكانها حتى يتوقف الدماء عن الخروج بعد سحب عينة الدماء متجهاً ناحية المشفى.......
بعد مرور بعض الوقت........
كان نامجون يتعرق بشدة.....فتح عينيه يشعر بأن رؤيته ضبابية......الألم يفتك به و برأسه.......كل خلية من جسده تصرخ من الألم......غير وضعيته من ظهره إلى جانبه.......هناك شيء غريب يشعر به......و كأنه تم حرقه.......تأوه بصخب عندما لامست سترته ظهره.......نزل من فراشه ف وجد جزءه السفلي لم يكن يستره سوى الغطاء الذي كان عليه.......
"ما هذا؟!!......من قام بتعريتي هكذا؟!!...."
ارتدى ملابسه بصعوبة بسبب الألم الناتج عن الجروح التي بجسده.......
رأسه يؤلمه كثيراً.......هل ينادي أحدهم؟!!........
طرد الفكرة من رأسه متجهاً ل خزانته ليأخذ منها ما يخفف عنه.......أفيون!!!...... يظن أنه يخفف عنه و لا يعلم أنه السبب ب آلامه........
كان يبحث عن أكياسه و لم يجد أحدها......كان يملك الكثير منها....... إذن بالتأكيد هناك من كشفه.......
ألقى بكل ملابسه أرضاً......سوف يصاب بالجنون.......من عرف مكانها؟!......
فتح أحدهم الغرفة مما أثار انتباه نامجون.......
وضع نامجون ملابسه بخزانته مرة أخرى.......
أنت تقرأ
I'm not perfect
Short Storyأنتم أولادي يجب أن تكونوا مثاليين!!!!.......... مثاليين؟!........ماذا تقصد ابي؟!.........ليس هناك إنسان مثالي........ابن آدم خطاء يا والدي........ اذن ل يكون أبناء كيم سوكجين المتغيرين عن القاعدة...... رواية هتكون ب طابع تربوي و عائلي........ هقدملك...