نظرت فيتاليا باستغراب الى ديانا وشعرت بقلق شديد، فخرجت وهي بهيئة أليس واستقلت عربة وفي نصف ساعة كانت تقف أمام قصر الماركيز ..
وجدت كايل ولوكا أمام القصر، فنزلت من العربة وحيتهما وقالت بابتسامة" مضى وقت طويل أيَّها السيد الصغير وكذلك سيد ديمونز"نظر كلا منهما إليها نظرة ألم ولم يستطيعا حتى الرد على تحيتها، قال لوكاس بنبرة صوت مترددة "عليك الدخول أليس"
فتوترت فيتاليا وأثناء دخولها ظلت تسأل كايل:
" كيف حال الأكاديمية؟ ... كيف تبلي؟ ... أكنت تأكل جيدا؟ بالمناسبة أرأيت ميلي؟ أنا مشتاقة لها وكذلك عائلتنا هناك...لقد كانت ترسل لي رسائل مبهجة عن كم هي متشوقة للقدوـــ"توقف كايل عن المشي، فنظرت له فيتاليا وقالت بقلق " ما الأمر هل تعاني خطبا ما؟ أنتَ والسيد ديمونز... كلاكما لستما على سجيتكما اليوم لقد أقلقتماني..."
نظرت أمامها ورأت حشدا من الناس متجمعين فقالت بتعجب " هل هناك ضيوف؟ أفعلت ميلي شيئًا ما ولهذا تم استدعائي؟ أنا قلقة... سيد كايل؟ "اقتربت أكثر وكلما تحركت بينهم كان الجميع يطالعها بنظرات آسى وتألم ويتهامسون، فشعرت بالتوتر وقالت في نفسها " ماذا يجري هنا لماذاـــ "
وقفت فيتاليا أمام جثة ميلي وهال واتسعت عينيها مصدومة، فنظرت حولها وقالت " هل... هذه... ميلي؟ "
اقتربت من جثتها بخطوات بطيئة بالكاد تقوى قدميها على حملها، سقطت على الأرض وقامت بتحريك جثة ميلي وقالت بهلع
"ميلي! ميلي! أفيقي، هال! ...هال!! ...لم أنتما نائمان هنا؟!..."نظرت إلى لوكاس وقالت وهي بالكاد تتنفس " ماذا جرى لها؟.. لماذا هي نائمة ومبللة هكذا؟ وكذلك أخي هال أيضا..."
" ماذا جرى لميلي؟! ليخبرني أحد ما!! "
هكذا صاحت بصوت عال ودموعها تنهمر على خديها بغزارة وتظل تهز رأسها غير مصدقة لعينيها وتردد :
" لا يمكن لهذا أن يكون صحيحًا... هذا كابوس بالتأكيد صحيح؟ ميلي كانت بخير، ... ميلي كانت ستأتيني... لا يمكنها الرحيل فجأة! ... بحق الله ماذا جرى لهما!! مالكم لا تنطقون! ليجبني أحدكم!! "فقالت ديزي وهي تربت على ظهرها " ميلي...انتحرت برفقة هال صبيحة اليوم غرقا في النهر "
فنظرت لها فيتاليا بغضب وقالت " ماذا قلتِ للتو؟! (نظرت لميلي بحزن) مـ ميلي؟ ...اِ انتحرت؟! ...هذا مستحيل...لا لا لا...ميلي وهال لن ينتحرا مطلقا...انهما...لا لا لا...مستحيل...هناك شيء خاطئ...فميلي لم تمت ...انها نائمة، ... أنت مخطئة يا ديزي ...صحيح يا ميلي؟ أنتِ نائمة فقط! استيقظي ...أرجوكِ... قولي أن هذا محض كابوس سيء آخر لي! "
تذكرت كلمات ميلي في الرسالة وعن انها اشتاقت لرؤيتها فقالت وهي تبكي " ميلي اشتاقت إليّ، لهذا يستحيل ان تقتل نفسها "
هزتها مجددا وقالت " ميلي...كفي عن هذا... أفيقي...ردي عليّ أرجوكِ...أنا هنا الان لقد أتيت لرؤيتك ميلي... لقد وعدتني... لماذا الجميع يخلف وعوده معي... لا تتركيني ... (نظرت الى كايل) ... سيد كايل إنّ مـ ميلي... مـ مريضة... هـل يمكنك احضار... طـ طبيب لها؟ أرجوك...؟ ميلي... لا تتركيني أنتِ أيضا! ...ليس مجددا يا إلهي... ليس ذات الشعور... أرجوكِ يا ميلي...لماذا؟! "
أنت تقرأ
Moon Flower || زهرة القمر
Fantastikلو أتيحت لكَ فرصة للعودة إلى ذلك الماضي، ماضيكَ المؤلم، هل ستخطط للهرب منه؟ أم تخطط لتغيير أخطاء الماضي، لعيش حياة بلا ندم؟ أيهما يبدو لكَ خيارًا مثاليًا، ...لو كنت مكانها، هل ستختار ما فعلته؟