اناستازيا راين
"ارفع يديك قبل أن أمزقها وأضربك بها حتى الموت."
همهمت وأنا أسحب رداءً أبيضًا فوق كتفي.جلست على سرير غرفتي في الفندق أحدق في الملابس المتناثرة على الأرض. وجدت يدين طريقهما إلى خصري عندما كنت على وشك النهوض للذهاب إلى الحمام. لقد قطعت رأسي إلى الوراء لمواجهة الشخص الغريب الذي أخرجته من النادي الليلة الماضية.
"لم تمانعين في وضع يدي عليك الليلة الماضية. أنت تعلمين أنك تحبين ذلك عندما لمسك."
ضحك الغريب.مهما كان اسمه، كان لا يزال لغزا بالنسبة لي ولم يكن لدي أي نية لمعرفة ذلك. كان هذا الغريب رجلاً وسيمًا بشعر أشقر وجسم مناسب للاعب كرة سلة. كانت عيناه زرقاء داكنة تحدق في وجهي برغبة كما لو كان يطلب المزيد من الليلة الماضية. لكن من المؤسف أنني أقضي ليلة واحدة فقط. الرجل الذي أحبه لم يكن من المفترض أن يبقى أكثر من ليلة واحدة.
"الليلة الماضية كانت حدثًا لمرة واحدة."
أدرتُ عيني على الرجل العاري."اخرج من هنا قبل أن أعود إذا كنت لا تزال تريد دماغك داخل جمجمتك. لأنه، يا عزيزي، ثق بي سأفجره."
قلت واقفًة ثم توجهت إلى الحمام.أمسكت يدي بالسطح الرخامي الذي يدعم وزن جسدي وأنا أتكئ على المرآة الضخمة أمامي. كانت تحدق في وجهي بأخطر امرأة في هذا البلد، أميرة المافيا وآلة القتل الشخصية لأبي، رئيس العصابات.
كان شعري البني داكنًا مثل روحي تقريبًا، وكان ينزل فوق خصري مباشرةً ليذكرني بأنني قد أحتاج إلى قصة شعر قريبًا. حدقت في عيني العسليتين من خلال الانعكاس، لقد كانتا بلا حياة وباهتين، وتغطيهما هالات سوداء تحتهما لأنني بالكاد أنام. كل ما كنت أفعله في الليل هو الخروج للاحتفال أو الوقوف في إحدى الليالي أو في مهمة لقتل الناس.
كرهت النوم لأني عندما أغمضت عيني أحيت قصة حياتي. كان عقلي يتلاعب بكل الأفعال التي قمت بها ليُظهر لي من أنا، ويذكرني بالأشياء الخاطئة التي ارتكبتها، مما جعلني أشعر بالقلق.
لقد خلعت رداء الفندق ودخلت إلى الحمام. تساقط الماء الساخن على جسدي مما جعل عضلاتي تسترخي على الفور. حدقت في جسدي العاري وأنا أتنهد، وبقيت عيناي معلقتين على الندبات المتعددة التي أصابتني خلال السنوات الماضية. كل بشرة رمادية كانت لها مكانة خاصة في قلبي، لقد كانت ندوب المعركة التي كنت أحملها وارتديتها بكل فخر.
بعد نصف ساعة من الاستحمام وفرك جسدي بالصابون المعطر بجوز الهند، قررت أخيرًا الخروج والاستعداد لهذا اليوم. خرجت عائدة إلى الغرفة بابتسامة متكلفة على وجهي وأنا أعلم أن الغريب قد رحل بعيداً.
أنت تقرأ
مكسورة بشكل جميل
Romanceنيكولاس سالفاتوري وريث عرش سالفاتوري. ولد بملعقة من الألماس في فمه، وكان كل شيء في راحة يده. بجسد إله يوناني ووجه يشبه عارض أزياء، غيّر الدون الجديد النساء وكأنهن ألعابه. كانت يداه مليئتين بالندوب من جرائم القتل، وكانت المخاطر تلاحقه أينما ذهب، وكا...