اناستازيا راين
خرجت من الفستان الخانق وغيرت ملابسي إلى قميص أبيض كنت قد سرقته من خزانة نيك لحظة دخولي إلى غرفة النوم. قررت أنني سأرتدي ثونغًا تحته وخرجت من الخزانة لأن القميص كان كبيرًا جدًا عليّ بالفعل، وأنه وصل إلى منتصف فخذي.
لقد فقدت السيطرة مرة أخرى من خلال التحرر من حوله. لقد كنا نشعر بالارتياح لأن الأمر كان خاطئًا ولكن بدا الأمر على ما يرام، كنت أعرف تمامًا أن جسدي يريده. أردت أن أعرف كيف شعرت عندما كنت تحته وهو يتلوى ويلف أصابع قدمي. كنت أتوق إلى لمسته حتى يكون جلده على جلدي.
كان هذا الانجذاب الجسدي يتسلل إلى رأسي بسرعة وكنت بحاجة إلى إيقافه.
لماذا لا يكون رجلاً قبيحًا وله شخصية حتى أتمكن من قتله بسهولة دون أي تردد.
لكن، ليس أكبر عدو لي، الذي كنت في حاجة ماسة لقتله هو الإله اليوناني الذي جعلتني نظراته وحدها تثير غضبي وشخصيته التي أخافت روحي.
كنت غارقًة في أفكاري بينما كانت يدي تلامس جميع أنواع زجاجات الكحول التي كانت واقفة على الرف بجانب خزانته.
كان لديه مجموعة رائعة جدًا، ولكي يكون لديه هذه الكمية من الكحول في غرفة نومه، لا بد أن الرجل كان مكتئبًا أو أنه كان مدمنًا على الكحول.
"السكر في غرفة نيكولاس سلفاتوري نصف عارٍ هو أمر غبي ولكن هذه الزجاجات تناديني."
تنهدت وأنا ألتف بأصابعي حول زجاجة من الويسكي الاسكتلندي.كنت بحاجة إلى استراحة من نفسي. كل هذه القرف كانت محبطة. جئت إلى هنا وأنا أفكر أن هذه المهمة إما أن تجعلني أصبح الشخص المفضل لدى والدي أو أنها ستقتلني وتنهي معاناتي من هذا العالم للأبد، حتى هو.
لقد جعل من الصعب جدًا السيطرة على نفسي من حوله. أردت أن أقتل الرجل وفي نفس الوقت ألقي جسدي عليه. وهذا ما زاد من كراهيتي له، لقد كان يعبث برأسي، وكان ذهني في حالة من الفوضى بسببه.
فتحت الفلين وأخذت جرعة كبيرة من الزجاجة مباشرة. ضرب الكحول المحترق الجزء الخلفي من حلقي مما جعل شفتي تبتسم ابتسامة عريضة. بدأ رأسي بالدوران بينما كنت أتناول جرعات تلو الأخرى.
"ماذا تفعلين بحق الجحيم؟"
أخرجني صوته النابض من ذهولي، وكانت الزجاجة لا تزال مرتفعة عالياً في الهواء بينما واصلت ابتلاع الخمر المحترق.دخل الرجل الذي أفسد رأسي إلى الغرفة حاملاً سيجارًا بين شفتيه الفاتنتين، وأغلق الباب قبل أن يقفله مما جعلني أرفع حاجبي عليه. اقترب من الأريكة التي كنت أجلس عليها، وأصابعه تفك أزرار قميصه على طول الطريق بينما عيناه الرماديتان تمسكان بعيني.
أنت تقرأ
مكسورة بشكل جميل
Romanceنيكولاس سالفاتوري وريث عرش سالفاتوري. ولد بملعقة من الألماس في فمه، وكان كل شيء في راحة يده. بجسد إله يوناني ووجه يشبه عارض أزياء، غيّر الدون الجديد النساء وكأنهن ألعابه. كانت يداه مليئتين بالندوب من جرائم القتل، وكانت المخاطر تلاحقه أينما ذهب، وكا...