Beautifully Broken| 17

82 6 0
                                    

اناستازيا راين



مرحبًا بك في العائلة يا أنستازيا. ترددت كلماته في رأسي مرارا وتكرارا مما جعل قلبي ينبض بشكل لا يمكن السيطرة عليه. قال العائلة ، ودعاني إلى مثل هذا الشيء عندما التقى بي للتو منذ أيام. لقد أمضيت كل حياتي أحاول إخراج الكلمة من فم والدي ولكن لم يخرج شيء.

وهنا كان يرحب بي، غريبًا تمامًا وكان في مهمة لم يكن على علم بها، فقط بسبب ماذا؟ لقد أنقذت حياة ابنته مرة واحدة وجعلت ابنه الأكبر بائسا.

لم تكن هذه العائلة سيئة كما صورها والدي. ربما لن تكون فكرة سيئة أن أتعرف عليهم بشكل أفضل بينما أبحث في السر الذي رفض والدي أن يخبرني به.

مع ظهور خطة جديدة في رأسي، رفرفت السعادة في معدتي بقوة لدرجة أنها جعلتني أرتعش. لم يكن لدي ما أخسره، لقد كنت مرتبطًة بالفعل وسوف أتمكن من تجربة كلمة عائلة هنا معهم بينما كنت لا أزال في مهمة جديدة لاكتشاف التنافس السابق للمافيا لدينا، لقد كان وضعًا مربحًا للجانبين.

مهما كان ما يخفيه والدي، فقد عقدت العزم على اكتشافه قبل أن يفعلوا، مع الحفاظ على الحقيقية . سرية هويتي

هل أقتلهم بعد ذلك؟ يعتمد ذلك على المعلومات التي وجدتها ومدى تعلقي بها في نهاية هذه المعلومات.

مرة أخرى، دخلت إلى قفص الأسد عن طيب خاطر، ولعبت بالنار كما لو أنني لن أتعرض للحرق، لكن معرفة العواقب أثارتني أكثر.

لقد كنت عاهرة سادية وذهانية حسنًا.

كنت جالسًة على السرير وأداعب أرنبي الصغير الجديد مع وجود أكل قذر على وجهي عندما كان نيك يسير في الغرفة ويبدو وكأنه قد حصل للتو على حمام دم. ضربت رائحة الدم المعدنية الممزوجة بالكولونيا المميزة أنفي عندما اقترب من السرير، مما أعطاني رؤية كاملة لجسده.

كان القميص الأسود الذي كان يرتديه أثناء العشاء ملطخًا بالدماء، وكان وجهه يحمل تعبيرًا منزعجًا بينما تحطمت بضع قطرات من المادة الحمراء على جبهته وخديه. نظر إلي وخفف تعبيره القاسي عندما نظرت إليه مباشرة.

لقد حرك المنظر قلبي وانهار معدتي كرهًا. ثم تم اكتشاف جديد، لم أحب رؤيته يتألم. ولا حتى في أعنف أحلامي التي فكرت فيها أنني أهتم بشخص آخر بدلاً من نفسي وجدتي وحتى والدي.

لقد كرهت حقيقة أن شخصًا آخر يمكن أن يؤذيه وأنا لا أستطيع ذلك.

أخذت نفسًا عميقًا ووضعت أرنبنا أسفل اللحاف الذي ركبته على ركبتي وسحبته بالقرب من السرير لتفحص حالته وسمحت لي.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن