Beautifully Broken| 20

156 11 0
                                    

اناستازيا راين



أثناء سيري نحو موقف سيارات الليموزين أمام الملهى الليلي مباشرة، تمكنت من التخلص من وجهي الطبيعي وأزيلت كل المخاوف التي كانت تتشكل بداخلي. قد أضطر إلى التعامل مع رجل رايان هذا قريبًا لأنه إذا وصل إلى نيك أولاً، فسوف أكون هالكًة.

"أخبريني أنك لم تغوي تاجر المخدرات المثير للشفقة بارتداء ذلك. ليس هناك أي إهانة ولكنك تبدين مثل راهبة."
تمتم ماتيو كارتر وهو يحدق بي في حيرة عندما انزلقت في سيارة الليموزين.

كان الصبي الأشقر يجلس أمام مكان هادئ مثل جثة نيك في سيارة ليموزين سوداء يشرب الشمبانيا ويحكم على اختياري للملابس.

"يجب على الناس التوقف عن استخدام عبارة لا أقصد الإساءة بعد قول شيء مسيء. لقد حدث الضرر بالفعل، لذا اسكت."
رفعت عيني نحوه.

"بالمناسبة، أنت تفوح منك رائحة الدماء."
علق بينما امتلأ الهواء برائحة الدم الطازج على معطفي.

ضاقت عيني عليه وأتحداه أن يقول كلمة أخرى ففعلها دون أي تردد.

لقيط سخيف.

"بكل جدية، لا يوجد شيء مثير في هذا المعطف." قال وهو لا يزال ينظر إلى معطفي.

كان رسميًا أن ماتيو كارتر هو المخلوق الأكثر إزعاجًا على وجه الأرض. يمكن أن يموت الآن وسأبدأ بالذهاب إلى الكنيسة مرة أخرى لأشكر الله على قيامه بالشيء الصحيح.

"شاهد وتعلم أيها الحقير."
حدقت في الأحمق الأشقر من أسفل نظارتي الشمسية قبل أن أنزلق إلى المقعد بجانب دوني .

كان نيكولاس يحدق بي بعناية بعينيه الرماديتين المخيفتين كما لو كان يحاول حساب خطوتي التالية. مع ابتسامة صغيرة تتشكل على شفتي، أخذت كأس الشمبانيا من يده قبل أن أرفعه إلى شفتي وأرتشف السائل المحترق دون أن أرفع عيني عنه.

"حسنًا. يمكنك أن تشربي الكحول الخاص بك. لقد فهمت ذلك. ما هو هدفك؟"
قال ماتيو مما جعلني أدير عيني.  الصبر.

لم أعره أي اهتمام ثم شرعت في وضع الكوب الفارغ بعيدًا قبل أن أقف في مواجهة الدون. ظهرت ابتسامة مغرية على وجهي عندما قمت بفك حزامي مما أتاح له رؤية ما كان تحته. ابتلع في المنظر، وأظلمت عيناه قليلاً قبل أن يطبق فكيه وتحول كفه إلى قبضة كما لو كان يتحكم في نفسه من الانقضاض علي.

"هل يمكن لأحد أن يخبرني بما يحدث الآن بحق الجحيم؟"
قال ماتيو ولكن لم يبد أي منا أي اهتمام له، فكلاهما قد رحل عن هذا العالم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن