Beautifully Broken| 05

153 6 2
                                    


اناستازيا راين



"هذا تغيير جميل حقًا في المشهد، أليس كذلك؟" سألت وأنا أنظر حولي في الزنزانة المظلمة.

كان نيكولاس سلفاتوري نفسه يقف أمامي بقميصه الأبيض وبنطاله الأسود، وسيجارًا بين شفتيه ويديه مدسوسًا في جيوبه. كان زوج العيون الرمادية المخيفة يحدق مباشرة في روحي بتعبير غير قابل للقراءة. لقد كان حقا الشيطان نفسه.

لقد كنت مقيدًة إلى كرسي لعين ، وقد اختفى فستاني واستبدل الآن بقميص أبيض بأزرار يصل إلى منتصف فخذي فقط، والذي غيرني ولم أرغب في معرفة ذلك. يجب أن يبقى ذلك لغزا.

كان رأسي يؤلمني من الليلة الماضية لأنني تذكرت بوضوح كيف ضربني هذا اللقيط ذو العيون الرمادية المثيرة على رأسي بمسدسي.

"إنها زنزانة السجن يا أميرة."
ضحك وهو يخرج السيجار من فمه بإصبعين نحيلين.

"كنت ساحرًا أيها الأحمق." أدرتُ عيني عليه.

نظر إلي الرجل وهو يرفع حاجبه قليلاً قبل أن يرفع أكمامه إلى مرفقيه ويخطو بخطوة طويلة نحوي. يجب أن يبلغ طوله ستة أقدام ونصف على الأقل وأرجله الطويلة.

"لا تنظري إليّ."
قال وهو يضع خدي في يده الخشنة.

"ماذا ستفعل حيال ذلك؟"
سألت وأنا أدير عيني عليه مرة أخرى.

حدق نيكولاس في وجهي وعيناه ممتلئتان بالغضب بينما شددت قبضته على خدي، كان غاضبًا، وكدت أرى الدخان يخرج من أذنيه. لقد بدا خطيرًا للغاية الآن، وقد أعجبه ما قاله الناس عنه باعتباره قاسيًا.

وقبل أن أعلم أنه أخرج خنجرًا حادًا من الجزء الخلفي من جيبه وضربه في فخذي العاري مما جعلني على حين غرة. لكنني لم أجرؤ على إطلاق التذمر.

شاهدت السكين على الفخذ بتعبير فارغ. سال دمي من الجرح مما أدى إلى ظهور بقعة حمراء على القميص الأبيض. لم أتوان ولم تظهر أي علامة على الألم. لم يكن هذا شيئًا مقارنة بما فعله والدي بي في تلك الأيام. لقد كنت أعاني من ألم فظيع للغاية، وقد مررت بما هو أسوأ من ذلك.

رفعت عيني من فخذي، وأدرت نظري نحوه ببطء وأعطيته تعبيرًا منزعجًا.

"هل تريد استعادتها أم يمكنني الاحتفاظ بها؟"
سألت وأنا أشير إلى السكين.

عقد نيكولاس حاجبيه وترك وجهي. كان يحمل بندقيته في يده، ويداعبها على وجهي وصولاً إلى حلقي ثم إلى ثديي، وهو يداعبني من خلال القميص الرقيق متعدد الطبقات.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن