Beautifully Broken| 16

96 10 0
                                    


اناستازيا راين




جلست بين نيكولاس وإليوت خلال عشاء مكثف لم يسبق لي أن حضرته. كانت السيدة سلفاتوري تجلس بجوار زوجها، وتتبعها إيزابيلا وشريكها في تلك الليلة.

كان التوتر في الهواء كثيفًا وأكثر سخونة من الجحيم نفسه حيث جلس الدون على رأس الطاولة بمسدس محشو بجوار كأس النبيذ الخاص به، وهو يوجه خناجره نحو الصبي المسكين ويتبعه نيك وإليوت. لو كانت النظرات تقتل، لكان الصبي قد دُفن على عمق ستة أقدام تحت الأرض منذ عشر دقائق عندما بدأ العشاء.

"ما اسمك؟"
سألت ألانا وهي تبتسم بلطف للصبي.

"جريفين كوندور، سيدتي." قال الصبي الأشقر إن عينيه الزرقاوين لا تزالان تنظران إلى البندقية الموضوعة على الطاولة.

"الواقي الذكري أشبه بك جريفين. هل تحاول الدخول في سروال أختي؟"
سخر إليوت.

أقسم بالله أنني كدت أنفجر في نوبة من الضحك عندما أنهى اتهامه لكنني تمكنت من الحفاظ على هدوئي. هذا الرجل لم يكن لديه مرشح.

"اصمت يا إليوت."
تأوهت إيزابيلا في وجه أخيها.

كان نيكولاس لا يزال هادئًا في تلك اللحظة مما جعلني أتساءل لماذا رفع عن سواعده وما زال إيدن لم يتم تقديمه على الطاولة بعد.

"ما نيتك مع ابنتي؟"
سأل السيد سيث سلفاتوري بلهجة صارمة.

شحب الصبي من لهجته وهو يبتلع قليلاً قبل أن يجيب.
" ليس لدي أي نية سيئة تجاهها. أنا أحب بيلا كثيراً وسأكون سعيداً إذا سمحت لنا بالمواعدة ".

حب؟ لقد تعجبت من اختياره للكلمات قبل أن أتفحصه لأعلى ولأسفل للحظة. لم يكن الصبي يبدو أكبر من ثمانية عشر عاما ، لذلك لا بد أنه كان في الصف الأخير في المدرسة الثانوية وكانت إيزابيلا في السابعة عشرة من عمرها فقط. إن القول بأنه يحبها كان أمرًا مبالغًا فيه بعض الشيء بالنسبة للعلاقات في المدرسة الثانوية لأن هذا الأمر نادرًا ما ينجح.

ولكن من كان لي أن أحكم. ربما كنت الوحيدة التي لم تكن على دراية بفكرة الحب.

"لا يُسمح لابنتي أن يكون لها صديق حتى تبلغ السابعة والخمسين على الأقل، إلا إذا كان الرجل مستعدًا لتحمل رصاصاتي."
قال الدون وهو يضع بندقيته في راحة يده.

شربت ذلك بينما قامت السيدة سلفاتوري من ناحية أخرى بضرب زوجها على مؤخرة رأسه مما جعله يئن من الإحباط.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن