اناستازيا راين
كانت المادة الباردة لفستاني الساتان الأحمر الملتصقة بجسدي تشبه الجلد الثاني الذي يظهر جسمي بالكامل وجميع المنحنيات التي عملت بجد من أجلها. ثبتت الخطوط السباغيتي للفستان وعدلته على كتفي قبل أن أرتدي حذاءً أسود بكعب عالٍ.
كان شعري مجعدًا ومنسدلًا بشكل فضفاض حتى خصري، ووجهي خالي من أي أثر للمكياج باستثناء أحمر الشفاه الأحمر الدموي المرسوم على شفتي.
لقد ربطت مسدسًا في فخذي الداخلي ونصلًا آخر في حالة القبض علي. جمعت حقيبتي بجانب الدعوة التي تلقيتها من صبي عيد الميلاد، وكنت على استعداد للذهاب إلى المنزل المليء بالأسود.
لقد تأكدت من أنني سأكون آخر من يدخل الحفلة دون أن يكون أحد خلفي وعندما يكون الجميع بالداخل بالفعل. فقط حتى أتمكن من تجاوز الأمن أو قتلهم بسهولة دون علم الناس.
"عذرًا سيدتي، علينا أن نتحقق منك أولاً قبل أن تتمكني من الدخول."
تلفظ الحارس الشخصي طويل القامة أمام البوابة بينما كنت أحاول الدخول.راقبته بعناية ثم مشيت نحوه وأنا أتأرجح ببطء في الوركين في هذه العملية، وكانت ساقاي مكشوفتين من الشق الطويل لفستاني. كانت عيناه تفحصان جسدي كله بالشهوة، وفكه منخفض قليلاً ولسانه يلعق شفتيه السفلية. الرجال.
"هذا الفستان ذو الطبقات الرقيقة هو الشيء الوحيد الذي أرتديه، لا أسلحة ولا أشياء مخفية ولا شيء تحتها. "
ابتسمت وأنا أسحب يدي إلى أسفل منحنياتي."لا يزال يتعين علينا التحقق يا سيدتي."
ابتلع الحارس.لذا، أردت ذلك بالطريقة الصعبة، هاه. لقد لعنت عقليًا في رأسي بينما كنت أقترب منه. كان جسدي يضغط قليلاً على جسده، وشعرت بيديه المرتجفتين تضغطان على جسدي بحثًا عن شيء مخفي، لكن تم إيقافي عندما أخرجت البندقية من الجزء الخلفي من جيبه وأسقطته أرضًا.
مشيت عبر البوابة وتركت الحارس ملقى على الأرض وعلى وجهه تعبير الانزعاج. كان هناك المزيد من الحراس يقفون داخل البوابة، ثم المزيد عند الباب الأمامي مما جعلني أتنهد بالإحباط، وكانت هذه ليلة طويلة جدًا.
وبعد ما يقرب من نصف ساعة من اجتياز كل الأنظمة الأمنية التي أنشأتها العائلة، وصلت أخيرًا إلى الحفلة الباهظة الثمن.
حدق الجميع، وشهق جميع الرجال عند رؤيتي، وكنت أدير رؤوسي بينما كنت أسير في المكان، لكنني لم أهتم بأي منهم. لقد وضعت عيني على شخص معين منذ أن دخلت الحفلة لأول مرة، الذي سيصبح قريبًا دون المافيا الإيطالية البريطانية الإسبانية، الرجل القدير الذي يملك العالم بشكل أساسي.
أنت تقرأ
مكسورة بشكل جميل
Romanceنيكولاس سالفاتوري وريث عرش سالفاتوري. ولد بملعقة من الألماس في فمه، وكان كل شيء في راحة يده. بجسد إله يوناني ووجه يشبه عارض أزياء، غيّر الدون الجديد النساء وكأنهن ألعابه. كانت يداه مليئتين بالندوب من جرائم القتل، وكانت المخاطر تلاحقه أينما ذهب، وكا...